التموين تكشف موعد انطلاق معارض «أهلا مدارس» 2024.. تخفيضات كبرى

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن موعد انطلاق معارض اهلا مدارس قبل انطلاق الدراسة في العام الجديد، يأتي ذلك في الوقت الذي ينتظر ملايين مواطنين معارض أهلا مدارس للإقبال على شراء الاحتياجات والمستلزمات الأساسية بتخفيضات كبرى، وفي فرصة للتوفير خاصة مع شراء كميات كبيرة من المستلزمات والملابس وعناصر الدراسة الكاملة.

مواعيد انطلاق معارض أهلا مدارس

وأعلن اللواء وليد أبو المجد، نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، أن هناك جهود مكثفة لانطلاق معارض أهلا مدارس من أجل توفير المستلزمات المدرسية، على أن تنطلق المنافسة الأول من سبتمبر المقبل وحتى 25 سبتمبر أي لمدة شهر.

التموين تكشف موعد انطلاق معارض «أهلا مدارس» 2024… تخفيضات كبرى

يقول الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية، أن هناك جهود مكثفة خلال الآونة الأخيرة لضبط أسعار السلع والمستلزمات في اسوق المحلية، مؤكدا أن السوق المصري سوق حر لكن بعض السلع تحتاج إلى تدخل عاجل من الوزارة لضبط الأسعار لافتا إلى أن هناك تغيرات طرأت على بعض المنتجات والسلع عالميا وبالتالي ينعكس سعرها على المنتج المحلي مع توفير المنتجات بكميات كبيرة سيتم ضبط الأسواق .

أسعار الأدوات المدرسية

يقول علاء عادل وكيل شعبة الأدوات المدرسية أن هناك جهود مكثفة من أجل توفير أدوات مدرسية بأسعار مناسبة للجميع بجودة عالية، وتوفير الوسائل التي تساعد الطالب على التفوق والنجاح، وتحسين حالته النفسية واستقراره خلال الدراسة، إليكم أسعار الكشاكيل اليوم في السوق المحلية على النحو التالي.

  • سجل سعر كشكول 100 ورقة حجم وسط بسعر 59 جنيهًا.
  • سجل سعر  باكيت 10 كراس مربعات 135 جنيها
  • سعر كشكول سلك عبارة عن سطرين 100 ورقة نحو 85 جنيها
  • كراسة رسم كبيرة بـ70 جنيها.
  • أما سعر نوت بوك A6 بسعر 100 جنيه.
  • أما سعر براية شيك بلاستيك كبيرة بسعر 22 جنيهًا.