العشبة التي ادهشت اطباء الاسنان من قوتها الرهيبة على تبييض الاسنان وازالة صفار سنيين خلال ساعات فقط!

اصفرار الأسنان يعتبر من أكبر المشاكل التي يعاني منها عدد كبير من الناس، حيث ان الشخص يظهر بشكل غير لطيف ولذلك يتم الحرص على استخدام مجموعة من مبيضات الاسنان والتي قد تضر الأسنان بشكل كبير، ولذلك وفرنا عشبة رائعة تساعد في تبييض الاسنان في وقت قياسي.

الكركم لتبييض الاسنان

يعتبر الكركم من أفضل أنواع الأعشاب التي تساعد في التخلص من اصفرار الأسنان بكل سهولة وبسرعة تامة، كما أنه آمن بشكل كبير، فقط كل ماعليك هو استخدام معلقة من الكركم الناعم مع معلقة واحدة من بيكربونات الصودا ومن ثم نقوم باستخدام كمية بسيطة من المياه.

ونقوم باستخدام فرشاة الاسنان لتفريش الاسنان بها والتخلص من أي اصفرار في الاسنان خلال ثلاثة دقائق فقط، ومن ثم نقوم بالمضمضة ونكرر هذه الوصفة ثلاثة مرات في الأسبوع

اعشاب لتبييض الاسنان

يمكنك استخدام معلقة واحدة من المريمية المطحونة مع كمية من ملح الطعام ومن ثم نقوم باستخدام فرشاة الأسنان تدعك الأسنان بالخليط، وسوف نحصل على التخلص من الجير ونحصل على اسنان ناصعة البياض من الاستخدام الاول.

ويمكنك ان تقوم باستخدام معلقة من النعناع الناشف المطحون مع قليل من زيت الزيتون، ونقوم باستخدام فرشاة الأسنان لغسل الأسنان بالخليط و نقوم بشطف الأسنان وسوف نحصل على أسنان ناصعة البياض بكل بساطة، مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.