وداعاً للشعر القصير… تعلمي ازاي وصفات طبيعية فعالة لتطويل الشعر بشكل سريع حلول سهلة وبسيطة من مطبخك!!!

يعتبر الشعر القصير من المشكلات التي تعاني منها عدد كبير من من الفتيات مما يجعلهن يقمن بتجربة العديد من المنتجات لتطويل الشعر ولكن دون جدوى، لذلك قمنا بتوفير أفضل الوصفات الطبيعية لتطويل الشعر من خلال هذا المقال.

وصفة الفازلين

تعتبر من الوصفات الممتازة لتطويل الشعر حيث انه يمكنك ان تقوم باستخدام كمية من الفازلين مناسبة، ونقوم بتدليك فروة الرأس بالفازلين لمدة 10 دقائق، ومن ثم نترك فروة الرأس في بعض الوقت ثم نقوم بشطفها بالماء والشامبو وتكرر وصفة بصورة أسبوعية.

حليب جوز الهند

يعتبر من افضل المواد التي يمكنك استخدامها لتطويل الشعر بشكل رهيب حيث انه يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات، عليك فقط استخدام نصف كوب من حليب جوز الهند وتدليك فروة الرأس به، ومن ثم نتركه وعد الوقت ونقوم بالشطف بالماء الفاتر تكرر الوصفة بصورة يومية للحصول على أفضل نتيجة.

عصير البصل

يساهم بشكل رائع في التخلص من الشعر القصير مع المحافظة على نمو الشعر بشكل طبيعي وتحفيزه بصورة رائعة على النمو مع التخلص من تساقط الشعر وتقصفه بصورة ممتازة، فقط عليك الحرص على وضع عصير البصل على فروة الرأس وتدليكها به وترك الشعر لمدة نصف ساعة، ومن ثم استخدام الشامبو والماء للتخلص من بقايا عصير البصل والتكرار ثلاثة مرات في الأسبوع الواحد.

نصائح لتطويل الشعر

  • عليك الحرص على شرب كميات مناسبة من المياه.
  • مع الحرص على تناول الفيتامينات بصورة يومية.
  • والعمل على الحصول على قسط كافي من النوم بشكل يومي.