اوعى تلمسه».. فكرة عبقرية للتخلص من البرص أو الوزغ وطرده من المنزل نهائيا في 5 دقايق ضاع عمرنا مانعرفهاش

يعاني الكثير من الأشخاص من انتشار الحشرات والابراص والوزغ، الذي يسبب ضيقا كبيراً، ويحاول الناس التخلص منه بكافة المبيدات الحشرية لكن بلا جدوى، كما أنها تكون باهظة الثمن وقد تؤثر على صحة الإنسان عند استنشاقها.

ونستعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، طرق فعالة بمكونات بسيطة، يمكنك استخدامها للتخلص من كافة الحشرات خاصة إنها تنتشر في فصل الصيف بقوة.

طرق التخلص من الحشرات والابراص بالنعناع

نستخدم لطرد الحشرات والابراص والوزغ مواد طبيعية حتى لا تضر بصحة الإنسان، فهناك طريقة فعالة عن طريق الأعشاب الطبيعية، قم باستخدام أوراق النعناع أو النعناع المجفف في الأماكن التي يتواجد بها البرص.

يعتبر النعناع من النباتات التي تمتلك رائحة قوية ونفاذه، فقط عليك بوضع أوراق النعناع في الأماكن التي يتواجد فيها الحشرات، وهي طريقة طبيعية وآمنة على الإنسان بدلاً من استخدام المبيد الحشري.

يستخدم النعناع أيضا فى طرد الحشرات ولكن من خلال وضعه كمحلول، من خلال غلي ورق النعناع الأخضر مع الماء والقليل من الصابون، ثم وضعه فى زجاجة ورش المنطقة المنزلية التي يتواجد فيها بالحشرات وسوف تلاحظ بمرور الوقت اختفاء الوزغ والحشرات.

طرد البرص من المنزل بالماء الباردة

ضع كمية مناسبة من الماء في بخاخة عملية وسهلة ثم ضعها في الثلاجة لفترة قصيرة لتبرد الماء، وفى أماكن انتشار البرص قم برشه بالماء وسوف يطرد بهذه الطريقة وسوف تمنع تواجده نهائيا.

طرد البرص بالثوم والبصل

ذكرنا فى السطور السابقة أن الرائحة القوية النفاذة قد تكون له أثر كبير فى طرد الحشرات، ومن ثم، فإن رائحة الثوم والبصل هي طريقة أخرى لطرد الحشرات.

تستطيع استخدام الثوم فى طرد الحشرات من خلال وضع فى الأماكن التي تنتشر فيها وسوف تعمل رائحته على طردها نهائيا، ونفس الطريقة للبصل ولكن قم بتقطيعه واتركه فى الأماكن والمخابئ وسوف يعمل على قتل الحشرات.