لو عبقري حلها .. ابحث عن السيارة المختلفة في هذه الصورة أمامك 15 ثانية فقط .. 1% بس اللي حلوها صح

الألغاز الصورية من أصعب الألغاز التي تحتاج إلي وقت في حلها ولكن هناك العديد من الأشخاص ممن يتمتعون بقوة ملاحة كبيرة ونظر ثاقب في ملاحظة الفروق بين الأشكال في نفس الصور، ولغز اليوم هو ايجاد السياة الممختلفة من بين أكثر من 20 سيارة حمراء، الأمر يستدعي النظر جيدا حتي تتمكن من الحل، هذا اللغز يتم اختباره إلي الكثير من الناس حيث يتم تحديد مدة لا تزيد عن 15 ثانية لإيجاد الحل، وتمكن من حله نسبة قليلة جدا وهي 1% من الأشخاص من استطاعو أيجاد السيارة المختلفة.

ابحث عن السيارة المختلفة في هذه الصورة

في هذه اللغز الذي تراه أمامك توجد هناك 24 سيارة لهم نفس الشكل باستثناء سيارة واحدة، واللغز هنا أين مكان هذه السيارة في الصورة، يبدو الأمر بسيطًا، ولكن بعد قضاء وقت طويل في تحليل تفاصيل الصورة، فإن الأمر ليس بهذه السهولة، الميزة الرئيسية التي يجب أن يتمتع بها خبير الألعاب المرئية هي الصبر، فهو حليف عند ظهور الصعوبات.

إذا تمكنت بالفعل من العثور على السيارة المختلفة فأنت شخص ذو قوة ملاحظة كبيرة ونظر ثاقب، وسوف نترك لك النتائج في الصورة أدناه حتى تتمكن من التحقق منها.

حل اللغز .. ابحث عن السيارة المختلفة في 15 ثانية لتصبح عبقري

تبدو جميع السيارات الحمراء الصغيرة في الصورة متشابهة، ولكن عليك أن تكون خبيرًا بصريًا لتتعرف على أي منها لديه أقل اختلاف.

الحل هو في الصورة نجد أن كل السيارة بها جزء إنارة باللون الأصفر في الأمام ما عدا السيارة التي في الصف قبل الأخير أول واحدة من ناحية اليمين.