الزمالك ينتظر رفع القيد لحسم صفقة أشرف بن شرقي

إقترب الدولي  المغربى أشرف بن شرقى ، لاعب الزمالك السابق، من العودة بقوة إلى قلعة  ميت عقبة، بعد دخول مسئولي النادى فى مفاوضات مكثفة مع اللاعب  أشرف بن شرقي وشقيقه  خلال الساعات  القليلة الماضية، لإقناعه بالانضمام للفرق الأبيض وتدعيم صفوف الفريق  الأبيض فى الميركاتو الصيفى الحالى.

وكشف مصدر مسئول فى مجلس إدارة  نادى الزمالك أن الزمالك ينتظر رفع إيقاف القيد  عن الفريق لحين إتمام صفقة  اللاعب أشرف بن شرقى بشكل رسمي، حتى يتم قيد اللاعب في صفوف الفريق.

وأضاف المصدر، أن صفقة بن شرقى ستتم خلال ساعات بعد التواصل مع  رشيد بن شرقى شقيق اللاعب، والمرونة فى التعامل بين النادى وبن شرق، واختتم المصدر بأن المبلغ المطلوب من الزمالك لرفع إيقاف القيد الخاص مستحقات مساعدى فيريرا المدير الفني البرتغالي  السابق   ليس عقبة  أمام النادي سداده، ولكن المجلس ينتظر إتمام الصفقة والإتفاق على كافة بنود العقد، حتى يتم رفع القيد رسميا.

. كما تترقب الجماهير موقف أشرف بن شرقى لاعب الفريق السابق، من العودة الى الزمالك مرة أخرى، بعد أن دخلت إدارة النادى في مفاوضات مع اللاعب وشقيقه للانضمام الى الزمالك في الصيف ، والتفاوض حول المقابل المادى للصفقة، حيث عرض الزمالك مليون و100 الف دولار في الوقت الذى طلب فيه اللاعب مليون و200 الف .

ومن المقرر تجهيز مقدم التعاقد مع اللاعب تمهيدا لتوقيع اللاعب، واتفق الزمالك مع بن شرقي على تفاصيل الراتب الذي سيحصل عليه اللاعب بعد انتقاله لصفوف القلعة البيضاء، ومن المنتظر أن يحضر اللاعب وشقيقه إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لوضع الرتوش النهائية لإتمام الصفقة .