فاضل خطوة.. الزمالك يقترب من ضم صفقة الموسم

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك وبالتسنيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اقتربوا من حسم صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل الاستعداد للموسم القادم والمنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

وتسابق إدارة نادي الزمالك، الزمن من أجل حل أزمة وقف القيد التي يعاني منها بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب مستحقات قديمة للاعب خالد بو طيب، ومساعدي المدرب الأسبق للفريق فيريرا، من أجل السماح للفريق بتسجيل لاعبين جدد والتعاقد مع صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي.

صفقة قوية تقترب من الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن المسؤولين في الزمالك قطعوا شوطا كبيرا في المفاوضات من أجل عودة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الريان القطري السابق إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق بعد موافقة المدرب البرتغالي جوميز.

وكتب هشام حنفي نجم الأهلي السابق، في منشور له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الزمالك يجهز مقدم التعاقد للإعلان عن صفقة أشرف بن شرقي بعد الاتفاق على كافة التفاصيل”.

ويعمل المسؤولين في نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، على التعاقد مع اللاعب أشرف بن شرقي والتعاقد مع عددا من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل تدعيم النواقص التي تواجه الفريق في الموسم الجديد، بطلب من المدرب جوميز قبل بطولة كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامتها في 27 من شهر سبتمبر المقبل أمام الأهلي الذي تعاقد مع صفقات قوية مثل اللاعب يحيي عطية الله واللاعب يوسف أيمن، وهناك تقارير صحفية تشير إلى اقترابه من التعاقد مع صفقتين جديدتين وهم محمد علي بن رمضان وأشرف داري.