دفاع ضحية أحمد فتوح يكشف مفاجأة عن دفع دية 15 مليون جنيه

قال دفاع ضحية أحمد فتوح  لاعب نادي الزمالك إن الجلسة شهدت تقديم ما يثبت صفة ورثة الضحية وهم زوجته وابنتيه القاصرتين وأضاف الدفاع أنهم يعتزمون خلال الفترة المقبلة وقبل انعقاد الجلسة الثانية المقررة في 16 سبتمبر المقبل، استخراج قرار وصاية وقرار إعلام وراثة لإثبات الصفة والإدعاء المدني المؤقت.

ظهور أحمد فتوح داخل قفص المحكمة

دفاع ضحية أحمد فتوح يكشف مفاجأة

أضاف دفاع ضحية اللاعب أحمد فتوح أن هناك عدم تواصل بين الأسرة بخصوص الدية أو الفدية، وأن الأخبار المتداولة حول تقديم دية قدرها 15 مليون جنيه للأسرة غير صحيحة تمامًا.

وأوضح الدفاع أن اللقاء الوحيد الذي تم كان بين نائب رئيس نادي الزمالك المهندس هشام نصر، ومدير الكرة بالنادي عبد الواحد السيد وكابتن الفريق شيكابالا، حيث اقتصرت الجلسة على تقديم واجب العزاء فقط. وأكد أن القرار بشأن قبول الدية من عدمه يعود في المقام الأول إلى أسرة الضحية.

دفاع ضحية أحمد فتوح
دفاع ضحية أحمد فتوح

تأجيل محاكمة أحمد فتوح

كما قضت محكمة جنايات مطروح، الدائرة الثانية، بتأجيل محاكمة المتهم أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، بتهمتي التسبب في قتل المجني عليه أحمد السيد بالخطأ والقيادة تحت تأثير المخدر، إلى جلسة 16 سبتمبر مع استمرار حبسه.

وانعقدت الجلسة برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، وعضوية المستشارين بركات عبد الحليم، محمد عبد السميع العشماوي، وعبد الجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر وطالب المحامي أشرف عبد العزيز، دفاع أحمد فتوح، هيئة محكمة جنايات مطروح بإخلاء سبيل موكله بكفالة تقدرها المحكمة، لحين المرافعة في الجلسة المقبلة.