قبل صرف مرتب اغسطس.. قرار عاجل من الحكومة يُسعد الموظفين | فرحة عارمة للجميع

كشفت وزارة المالية عن أخر قرارتها بشأن مرتبات شهر أغسطس 2024، حيث قررت الوزارة تعديل مواعيد صرف الرواتب لشهر أغسطس وكذلك شهر سبتمبر، وذلك بعد نحو أسابيع من قرار تبكير موعد صرف مرتبات شهرى يونيو ويوليو 2024، بمناسبة عيد الأضحى المبارك وبالتزامن مع السنة المالية الجديدة.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024

وأوضحت وزارة المالية أنه وفقا لقرار الحكومة بتبكير صرف المرتبات، بدأ صرف مرتبات شهر يوليو 2024 بشكل مبكر للغاية.

وياتى هذا التبكير عقب مرور أكثر من 39 يوم من صرف مرتبات شهر يونيو الماضى، والذى جاء تيسيرًا على المواطنين بالتزامن مع حلول مناسبة عيد الأضحى المبارك.

وبدأت الحكومة صرف مرتبات شهر يوليو 2024 لكافة العاملين بالدولة والهيئات والوزارات والقطاع الإدارى يوم 18 يوليو الماضي على أن يتم صرف المتأخرات خلال أيام 8 و10 و11 من ذات الشهر.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024

وأشارت وزارة المالية أنه تحديد موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2024، لتبدأ من الخميس الموافق 22 أغسطس، على أن يتم صرف المتأخرات خلال أيام 8 و11 و12 أغسطس 2024.

وتتيح الحكومة إمكانية صرف المرتبات عبر 25 ألف ماكينة صراف ألى، موزعة بجميع أنحاء القاهرة الكبرى والمحافظات، دون الحاجه إلى الذهاب إلى أفرع ومقرات البنوك وانتظار الأدوار، ويأتى ذلك تيسيرًا على المواطنين مما يوفر الوقت والجهد.

وطالبت الحكومة من كل المواطنين عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي وقت صرف المرتبات، مؤكدة بان المستحقات المالية ستكون موجودة في حساباتهم الشخصية منذ وقت نزول المرتب.