ضاع عمرك وانت متعرفيش!!.. حقيقة صادمة عن وضع الطيران في هاتفك.. !!

مش ممكن تتخيل ولا تصدق.. حقيقة صادمة عن وضع الطيران في هاتفك، تعتبر خاصية وضع الطيران ميزة معروفة في جميع الهواتف الذكية، حيث تم تحديثها وتضمينها في إعدادات الهاتف عند السفر بالطائرة، فيتم تفعيل هذه الخاصية لتجنب تداخل الإشارات المنبعثة من الهاتف مع إشارات الاتصال الخاصة بالطائرة، ومع ذلك تم اكتشاف العديد من الوظائف الأخرى التي يقدمها وضع الطيران في الهواتف، مما زاد من استخدامها وشهرتها نظرا لمزاياها المتعددة، فدعونا نستعرض هذه الاستخدامات للاستفادة منها بشكل أمثل.

الاستخدامات الجديدة لوضع الطيران

تتعدد فوائد وضع الطيران، إذ لا يقتصر استخدامه فقط على الطيران بالطائرة، بل له استخدامات مهمة أخرى سنستعرضها فيما يلي:

من أبرز الفوائد التي اكتشفها خبراء الهواتف الذكية هي تفعيل وضع الطيران أثناء شحن الهاتف المحمول، حيث يساعد ذلك على تسريع عملية الشحن بالإضافة إلى تقليل استهلاك الطاقة بعد اكتمال الشحن، مما يحافظ على عمر البطارية، علاوة على ذلك يوفر وضع الطيران فرصة للأفراد لأخذ استراحة من التكنولوجيا والشاشات.

نصائح عند تفعيل وضع الطيران

بعد تفعيل وضع الطيران، يمكنك إعادة تشغيل الواي فاي أو البلوتوث بشكل مستقل إذا كنت ترغب في الاتصال بشبكة الإنترنت أو استخدام سماعات بلوتوث، بالإضافة إلى ذلك هناك بعض التطبيقات التي لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت، ويمكن استخدامها بشكل طبيعي أثناء وضع الطيران، مثل تطبيقات الملاحظات والألعاب التي تعمل بدون اتصال.