مستحيل تصدق اللي بيحصل .. مضيفة طيران تشعل المملكة بما كشفته عن ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية.. كارثه وحلت علينا

أثارت مضيفة طيران تدعي “ليندا” الرأي العام في الممكلة العربية السعودية بعد أن خرجت عن صمتها لأول مرة وقامت بالكشف عن الكوارث والمهازل التي تحدث للمضيفات على متن الطائرات  الخاصة بالخطوط الجوية السعودية، حيث كشفت العديد عن أسرارها في مهنة مضيفة الطيران ، بعدما رأت الإقبال على الفتيات السعوديات الراغبين للعمل بمهنة مضيفة الطيران، حيث قالت المضيفة ليندا خلال برنامج ” 120 ” على قناة الإخبارية ، العمل كمضيفة طيران ليس بالأمر الصعب فهو يتطلب من الشخص أن يكون ذو قدرة علي التنقل بين الدول وأن يكون لديه مقدرة علي التعامل مع كافة المسافرين واستحمال مضايقاتهم وأكدت أنهم يتعرضون للتحرش كثيرا فهو أكثر أنواع المضايقات التي يتم التعامل معها بحزم شديد، وعدم التهاون فيها أبدا.

ماذا يحدث للمضيفات علي متن الطائرات ؟

مضيفة طيران تشعل المملكة بما كشفته عن ما يحدث على متن طائرات الخطوط الجوية السعودية

 

وأكملت ليندا حديثها، أن صفات الشخص المقبل على مهنة مضيف الطيران وهى أن يكون محب للسفر من مكان لآخر ويتعلم ثقافات مختلفة فلو توافرت هذه الصفات في الشخص لن يجد صعوبة في العمل كمضيف طيران .

وقامت ليندا بتوضيح المشاكل التي تواجه المضيفه بوجه عام مثل التحرش فقالت التحرش من قبل المسافرين أكثر ما يواجه المضيفة ويجب التعامل بحزم شديد لمنع التحرش، وأنها  هي وصديقاتها خلال فترة عملهم كمضيفات طيران لم تواجه أي حالة من حالات التحرش ، وسبب ذلك أنهم يتعاملون مع هذه المشكلة بحزم شديد.

وقالت أن من يقوم من المسافرين بالإزعاج يتخذوا إجراءات إلغاء رحلته على الفور ، وإذا حدث إزعاج أثناء إقلاع الطائره يتعامل معه فور وصوله من قبل رجال الأمن في المطار، كما قالت أن مهنة مضيفة الطيران لا تعتبر عائقا فهى تعتبر مثل أي مهنة تقوم بها المرأه تحتاج لتنظيم وقتها فقط.