إنضمام اللاعب محمد عبدالمنعم لتدريبات فريقه الجديد

كشف مصدر أنه ،من المتوقع أن ينضم اللاعب  محمد عبد المنعم مدافع الأهلي لتدريبات فريق” نيس ”  الفرنسي قبل نهاية هذا الأسبوع، في حالة إعلان الصفقة بشكل رسمي، حسب جريدة “ليكيب” الفرنسية .

وتواصل مجلس إدارة النادي الأهلي ، إلى إتفاق  مع فريق ” نيس” الفرنسي للموافقة على بيع مدافعه  الدولي ،محمد عبد المنعم للفريق الفرنسي في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح صحفي بجريدة” ليكيب” الفرنسية  عبر حسابه الشخصي على ، إكس أن  اللاعب محمد عبد المنعم سينضم لتدريبات” نيس ” يوم الأربعاء أو الخميس لو سارت كل الأمور على ما يرام، وينتظر المدافع الدولي ، محمد عبد المنعم الحصول على تأشيرة دخول لفرنسا قبل السفر للالتحاق بتدريبات  ناديه الجديد .

قال مصدر من الأهلي ، توصلنا لاتفاق مع نيس للحصول على قيمة انتقال عبد المنعم بمقابل يزيد قليلا عن 4 ملايين يورو”. وأضاف المصدر  “سنحصل على قيمة الصفقة على قسطين وسيكون الأول منهما هو الجزء الأكبر”. وتابع المصدر “سنحصل كذلك على مليون يورو حوافز.

وأتم المصدر تصريحاته “هذا بالإضافة للحصول على نسبة إعادة بيع عبد المنعم مستقبلا، وهي لا تقل عن 10%”. وينتهي عقد اللاعب الدولي محمد عبد المنعم مع  النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل 2024-2025، ويحق له التوقيع في  يناير المقبل في أي نادي أخر بدون مقابل ،وهو ما رفضه اللاعب ،لكي يحقق اعلى إستفادة مالية للنادي.