مفاجأة صادمة فى قائمة المستدعين فى قضية أحمد رفعت بعد توجيهات الرئيس السيسي

طفت قضية الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مودرن سبورت، على السطح مجدداً، بعد أوامر من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإحالة فضية رفعت الي النائب العام للتحقيق فى ملابسات الواقعة.

وبدورها، أمرت النيابة العامة، متمثلة فى المستشار محمد شوقي، باستدعاء بعض الأفراد من أجل سماع أقوالهم فى قضية وفاة اللاعب أحمد رفعت.

وكشف محمد رشوان، محامي مودرن سبورت، عن استدعاء إداريي نادي «مودرن سبورت» لسماع إفادتهم في قضية وفاة اللاعب.

وأكد رشوان ان النيابة العامة استمعت لأقوال المدير الفني للنادي عبد الظاهر السقا، وايضا الكابتن على ماهر ونادر شوقي، وغيرهم.

وفجر رشوان مفاجأة كبرى حيث أكد أن رئيس النادي وليد دعبس لم يتم استدعاءه حتى الآن لسماع أقواله، فيما تشير المصادر أن أحمد شوبير تم استدعاءه لسماع أقواله.

تصريحات قوية من شقيق أحمد رفعت

وفى وقت سابق، طالب شقيق الراحل أحمد رفعت، بمحاسبة المسؤول فى أزمة أحمد رفعت، حيث أكد خلال مداخلة هاتفية مع هاني حتحوت، أن مراسم العزاء كانت قاسية، مؤكدا أنهم لا يسعون الى المال، لكنه يأمل فى محاسبة المسئولين حتى لا تتكرر الواقعة مرة أخرى.

كما وجه محمد رفعت الشكر لجميع الإعلامين المهتمين بالقضية ويتحدثون عنها بضمير لعودة حق أحمد رفعت، بعدما ظهر فى مكالمة هاتفية مع ابراهيم فايق مشيرا إلى اسم المسؤول حين طالب بمسائلة أحمد دياب رئيس رابطة الأندية.