شكلها قربت…!! لن تصدق 10 أماكن حقيقية مستحيل أن تصدق أنها موجودة؟! | بالفعل على الأرض؟

نعتقد أن أكثر الصور إثارة للإعجاب هي تلك التي تلتقطها وكالة ناسا للأجرام السماوية مثل المريخ وزهرة وعطارد ومع ذلك، فإن كوكبنا “الأرض” يزخر بمناظر طبيعية غريبة وعجيبة تجعلك تشعر وكأنك في عالم خيالي في هذا المقال، نستعرض لكم 10 من أبرز الأماكن الأكثر دهشة وغرابة على كوكبنا.

جزيرة سقطرى اليمن

10 أماكن حقيقية على الارض يستحيل وجودها علميا | لن تصدق ما تراه - YouTube

تتميز جزيرة سُقطرى بوجود أكثر من 700 نوع من الحيوانات والنباتات النادرة التي لا توجد في أي مكان آخر على وجه الأرض.

سالار دي يوني بوليفيا

إذا زرت هذا المكان الساحر، فستشعر وكأنك في حلم. هنا، تجد أكبر صحراء ملحية في العالم، ويزيد من سحر المكان وجود طبقة رقيقة من الماء فوق الملح، مما يخلق انعكاسات مذهلة لكل ما يحيط بك.

بحيرة كليلوك كندا

مع ارتفاع درجات حرارة الشمس، تتبخر مياه بحيرة كليلوك، مما يخلق مجموعة من الدوائر التي تعكس محتوى البحيرة من المعادن بأشكال تدرجية مذهلة.

الوديان الجافة  أنتارتيكا

في هذا المكان، ستشعر وكأنك على كوكب آخر تحت طبقة الثلج، توجد مياه شديدة الملوحة تأوي كائنات غامضة لا نعرف عنها سوى القليل.

ريو تينتو  أسبانيا

هذه المنطقة غارقة في المناجم التي تغطيها بالكامل يطلق عليها اسم “ريوتينتو” نسبةً إلى نهر ريوتينتو، الذي يشتهر بلونه الأحمر القاني بسبب حموضته العالية وثرائه بالمعادن.

ينبوع بركة الدم الساخن  اليابان

تبدو وكأنها مشهد من أحد أفلام الرعب حيث يسيطر مصاصو الدماء على العالم، لكنها في الحقيقة بركة مياه ساخنة تقع في اليابان اكتسبت لونها الأحمر الغريب نتيجة لتركيز عنصر الحديد في مياهها.