معجزة إلهية …طفل يتبول أحجارًا كريمة وألماس.. ووالدته تفجر مفاجأة مدوية على الهواء مباشرة

أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي عندما زعمت إحدى السيدات في كفر الشيخ أن طفلها طفل معجزة يتبول أحجارًا كريمة وألماس، إلا أن الأطباء المعالجين لحالة الطفل أكدوا أن الحصوات تحدث لكثير من المرضى، تابع معانا السطور القادمة من هذا المقال لمعرفة كافة التفاصيل التي تخص ذلك الأمر

والدة الطفل تكشف التفاصيل

كشفت والدة الطفل عاطف من كفر الشيخ الذي تبول على المجوهرات والألماس، تفاصيل الحالة الصحية لابنها وكيف اكتشفت ذلك، وقالت والدة الطفل في مقابلة مع برنامج ”تفاصيل“ الذي يذاع على قناة ”صدى البلد 2“ الذي تقدمه الإعلامية نهال طاير، إن الطفل كان طالب في المرحلة الثانوية وكان يعيش حياة طبيعية للغاية حتى يناير من العام الماضي.
وأضافت والدة الطفل جاء تفسير المستشفيات والأطباء بإعتبارها  إن هذة الظاهرة في البداية على أنها حجر عادي، وأوضحت قائلة: ‘في يوليو الماضي، عندما تكرر الأمر نفسه مع ابني، عرضته على أربعة أطباء، وجميعهم طلبوا إجراء تحليل وفحص شامل للطفل’، مشيرة إلى أن الفحوصات أثبتت عدم إصابة ابنها بأي مرض وأن كليتيه سليمتين وتعملان بنسبة 100%.

وأضافت والدة الطفل أنه تم إخبارها من قبل أحد مراكز التحاليل أن تحليل هذه الأحجار يثبت أنها أحجار كريمة تكونت في درجة حرارة معينة، وقالت والدة الطفل عاطف إن بعض الأشخاص اتهموها وابنها بالتشهير بها، مؤكدة أنها لا ذنب لها وتعتمد على تحليل مركز التحاليل الذي أكد أن الطفل تبول على الأحجار الكريمة والألماس.

وشددت على أنها لا تبحث عن مساعدة مادية من أحد، ولكنها تريد تخفيف الألم الذي يشعر به طفلها، وإذا ثبت عكس ذلك فإنها تريد تحميل مركز التحاليل مسؤولية القول بأنه يتبول على الجواهر.

الطبيب المعالج يكشف مفاجأة

كشف الدكتور هاني خلف، أحد الأطباء الذين عرضوا حالة طفل كفر الشيخ عاطف، الذي تدعي والدته أنه يتبول أحجار مجوهرات وألماس، بناءً على نتائج تحاليل مركز التحاليل، عن تفاصيل جديدة عن الطفل.

وقال الدكتور هاني خلف، إن حالة عاطف هي بالفعل الحالة التي عرضت عليه وأن الأحجار التي قام بفحصها هي أحجار عادية جدًا موجودة في كثير من الحالات، مشيرًا إلى أنه لا يقبل إلا تحاليل وزارة الصحة ومركز التحاليل التابع للقوات المسلحة.

ونصح الدكتور هاني خلف الأب بزيارة مستشفى جامعة القاهرة أو مستشفى المنصورة الجامعي.