الأهلي يكثف مفاوضاته لحسم صفقة المهاجم الأجنبي والمدافع الدولي

يسابق مجلس إدارة النادي الأهلي الزمن لحسم صفقتي المدافع والمهاجم الأجنبي ، من أجل تدعيم صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الحالية، لسد متطلبات المدير الفني للفريق مارسيل كولر، نظرا للمشاركة في عدد كبير من البطولات المحلية والقارية.

ومن المنتظر أن يحسم مجلس إدارة الفريق الأحمر صفقة المهاجم الأجنبي، بإعتبار هذه الصفقة هي من أولويات طلبات المدير الفني للفريق ،بجانب المحترف الفلسطيني وسام أبوعلي الذي لمع نجمه بشده في الموسم الأخير مع النادي.

ويرغب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، في التعاقد مع المدافع الدولي المغربي أشرف داري لاعب نادي فريق بريست الفرنسي، ونجم نادي الوداد البيضاوي المغربي السابق،لسد العجز في مركز قلب الدفاع بالنادي الأهلي،خاصة بعد رحيل اللاعب محمد عبد المنعم للإحتراف الخارجي  لفريق نيس الفرنسي ،ومن المنتظر إنهاء المفاوضات مع اللاعب للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي.

وقد أكدت مصادرنا الخاصة، إلى أن الفريق الفرنسي بدأ في البحث حاليا عن بديل الدولي المغربي أشرف داري، وهو لاعب نادي لوريان الفرنسي منتصر الطالبي، إلا إن النادي الفرنسي لايرغب في الإستغناء عن الطالبي فى هذه الفترة الحالية، مماقد يؤجل حسم صفقة الدولي المغربي أشرف داري للمارد الأحمر في فترة الإنتقالات الحالية.

ويأتي ذالك بعد حسم مجلس الإدارة لصفقتي اللاعب القطري ونجم نادي الدحيل القطري سيف ايمن ،ويحي عطية الله الدولي المغربي.