بترمي كنز في الزبالة!!… استخدامات تفل القهوة مستحيل تخطر على بالك!!

تعتبر القهوة واحدة من المشروبات الهامة التي لا يمكن الاستغناء عنها لبعض الناس، ويأتي هذا بسبب كونها واحدة من المشروبات التي تحتوي على نسبة كبيرة من الكافيين والذي يستخدمة الكثيرين لإمكانية الاستيقاظ وتشتهر القهوة بفوائدها العديدة التي يتم استخدامها في الكثير من الأعمال المنزلية بالإضافة إلى علاجات البشرة وغيرها من الاستخدامات الاخرى التي تقدمها القهوة، وللتعرف على المزيد من التفاصيل تابعونا من خلال المقال التالي.

استخدامات تفل القهوة المتعددة

  • يساعد تفل القهوة في التخلص من الزيتوت والدهون المتراكمة بشكل كبير في الاواني والحلل، ويمكن استخدامه من خلال اضافته على سائل غسيل الصحون والبدء في استخدامة للحصول على رائحة مميزة للصحون وازالة الزيتوت والشحوم من الاواني.
  • يمكن ايضًا استخدام تفل القهوة في تنظيف الميكرويف وتنظيف الفرن ايضًا، ويكون ذلك عن طريق وضعه على سائل تنظيف الصحون ايضًا وبإستخدام ليفة ناعمة يمكنك البدء في التنظيف، بعد ذلك قومي بتنظيف الفرن او الميكرويف بإستخدام قماشة قطنية نظيفة.
  • من افضل الاستخدامات الخاصة بتفل القهوة هو امتصاص الرائحة الغير مرغوبة من الثلاجة، ويكون ذلك عن طريق وضع تفل القهوة في الاركان الخاصة بالثلاجة لتجنب الروائح الغير مرغوبة في الثلاجة، على ان يكون ذلك بعد التأكد من تنظيف الثلاجة بشكل جيد.
  • يمكن ايضًا استخدام تفل القهوة لإزالة الروائح من الايدي مثل رائحة السمك او رائحة الدجاج والتي تترك اثر غير مرغوب في الايدي.