مشكلة النت طلعت بسبب مكانة!!… خبير شبكات يُعلن عن افضل الاماكن لوضع الرواتر لتحسين الاشارة!!

تعتبر جودة إشارة الواي فاي واحدة من اهم العوامل التي يبحث عنها مستخدمي الواي فاي سواء كان في المنزل او في مكاتب العمل، حيث ان تلك الجودة تؤثر على السرعة الخاصة بالانترنت والاستقرار الخاص بالشبكة، لكن خلال الفترة الاخيرة قد تلاحظ بطئ في الاشارات الخاصة بالانترنت مع استمرار انقطاعة، وقد صدرت تصريحات رسمية من قبل الخبراء ان هذا يرجع إلى المكان الخاطئ ولذلك سوف نعرض لكم بعض النصائح حول أفضل مكان لوضع الراوتر في المنزل للحصول على شبكة قوية وسريعة، وللتعرف على المزيد من التفاصيل تابعونا من خلال المقال التالي.

وضع الراوتر في وسط المنزل

يعتبر افضل موقع يمكن وضع الراوتر به هو وسط المنزل، وذلك للتأكد من توزيع الاشارة بشكل جيد في كافة الغرف الخاصة بالمنزل وللتوزيع المتساوي لها، حيث ان وضعه في منتصف المنزل يساعد على انتشار الإشارة في جميع الاتجاهات بدون عوائق كبيرة، مما يساعد على وصول الاشارة في كافة اجزاء المنزل.

افضل الاماكن لوضع الراوتر في المنزل

  • من افضل النصائح التي قد تم تقديمها هي إبعاد الراوتر عن الارض، حيث انه يجب عدم وضع الرواتر على الارض وارتفاعة مساعة متر او متر ونصف عن الارض للحصول على اشارة جيدة.
  • يجب ايضًا تجنب وضع الراوتر بجانب اي من الأجهزة الإلكترونية التي تصدر إشعاعات كهرومغناطيسية، واشهرها أجهزة الميكروويف والهواتف ايضًا.