فكرة جهنمية تساوي حياة عائلتك .. لهذا السبب يجب وضع «عملة معدنية» بالفريزر قبل الخروج من المنزل .. ما السر؟

يسافر الاشخاص في جميع الأوقات سواء خلال العطلات الصيفية أو عطلات نهاية الأسبوع، وعندما يبتعدون عن منازلهم يتعين عليهم حفظ الطعام في الثلاجة، لذلك من المهم القيام بخدعة بسيطة باستخدام عملة معدنية لتفادي مشاكل انقطاع الكهرباء أثناء السفر.

لهذا السبب يجب وضع «عملة معدنية» بالفريزر قبل الخروج من المنزل

لهذا السبب يجب وضع «عملة معدنية» بالفريزر قبل الخروج من المنزل
لهذا السبب يجب وضع «عملة معدنية» بالفريزر قبل الخروج من المنزل
  • شارك أحد مستخدمي “تيك توك” الذي يحمل اسم “emerald_outlaw” حيلة لتجميد كوب ماء ووضع عملة معدنية فوقه، فإذا حدث انقطاع للكهرباء أثناء غيابك عن المنزل ستذوب محتويات الفريزر، بما في ذلك كوب الماء مما يؤدي إلى غرق العملة المعدنية.
  • وعند استئناف الكهرباء يتجمد الماء مرة أخرى، ولكن العملة ستصبح على عمق مختلف في الكوب، حيث يشير هذا العمق إلى مدة انقطاع الكهرباء.
  • إذا وجدت العملة المعدنية في قاع الكوب عند عودتك إلى المنزل، ينبغي عليك إزالة جميع الطعام على الفور، فذلك يشير إلى أن الكهرباء انقطعت لفترة كافية لتذويب طعامك بالكامل و تجميده مرة أخرى.
  • ولكن إذا كانت العملة المعدنية في الأعلى كما تركتها، فهذا يدل على أن التيار الكهربائي لا يزال مستمرا، وطعامك في الفريزر ما زال كما هو.
  • أما إذا كانت العملة المعدنية في منتصف الكوب، فهذا يعني أن التيار الكهربائي انقطع لفترة قصيرة، مما يشير إلى أن معظم المواد الغذائية لديك قد تكون لا تزال صالحة، ولكن إذا لم تكن متأكدا من سلامة طعامك من الأفضل أن تتخلص منه.
  • وقد أشارت وزارة الزراعة الأمريكية إلى أن الفريزر الممتلئ بالطعام سيبقى صالحا للأكل لمدة يومين في حال انقطعت الكهرباء، بينما الفريزر نصف الممتلئ سيبقى كذلك لمدة يوم تقريبا.