“لو في بلدك قومي زغرطي”!!.. عشبة مهملة موجودة في كل بيت يجهلها الكثيرون تقوي الذاكرة و تعالجك من التهاب المفاصل وهشاشة العظام حتى لو عمرك فوق 70 سنة بوعكاز!

تعتبر عشبة المريمية من أهم وأبرز الأعشاب الطبيعية التي تعمل أوراقها على تحسين حالة الحسن وتعزيز الصحة بدون اي اضرار وتعمل أيضاً هذه العشبة علي علاج مرض هشاشة العظام وتقليل وتنظيم مستويات السكر في الدم لدى المرضى المصابين بمرض السكري، تعزيز قوة العظام وصحتها بشكل ملحوظ ويعمل علي تقوية العظام الضعيفة، وكل هذه الفوائد تعود لأنها تحتوي علي كمية عالية من الفيتامينات المهم للجسم من ضمنها هو فيتامين K وهو الذي يعمل على تعزيز امتصاص الكالسيوم في الجسم ويساعد على تعزيز صحة العظام وتنشيطها مرة اخرى.

تحافظ على شباب الجسم

تعد عشبة المريمية لها فوائد عديدة منها المحافظة على شباب الجسم لأنها تحتوي على معدلات ممتازة من المنجنيز و الإنزيمات المضادة للأكسدة وتعمل هذه الفوائد على منع عملية التأكسد في الجسم وتعزيز وتقوية شباب البشرة والانسجة الدموية، تحتوي أيضاً هذه العشبة علي مركبات تقوي من صحة القلب وتحميه من التعرض من أي إصابات.

تعزيز صحة الجهاز الهضمي

لأنها تحتوي على فوائد عديدة فمن ضمن هذه الفوائد أنها تساعد على تقوية صحة الجهاز الهضمي حيث أنها تساعد على تهدئة القولون العصبي وتحسين عملية الهضم وتتحكم في معدلات الكوليسترول في الدم وتحمي الكبد من التلف السريع.

تقوية الذاكرة

تقوي عشبة المريمية من صحة الذاكرة والصحة الهضمية وتساعد أيضا على تحسين جودة النوم ومحاربة اضطرابات النوم وتساعد على إعطاء الشعور بالاسترخاء والهدوء للجسم.