«لو عندك كرش ومدلدل»… الفنانة منة شلبي تكشف عن أقوى عشبة من مطبخك هتخلصك من الكرش للابد وبسهولة بدون الحاجة للرجيم!!

هناك العديد من الاشخاص في مختلف الأعمال يعانون من مشاكل الوزن الزائد ويريدون الحصول علي طرق سهلة للتخلص من هذه المشكلة وهذا يمكنك أن تقوم به عن طريق تناول الأعشاب لأنها تعتبر من أفضل الوسائل التي تساعد على التخلص من الدهون المتراكمة وقد كشفت الفنانة منة شلبي عن طريقة سحرية للتخلص من الوزن الزائد.

  • وفقاً لقول الفنانة المصرية منة شلبي أنها تستخدم نبتة لا يعرفها معظم الناس وهذه النبتة هي التي ساعدتها على تنظيم شهيتها وتقليل الدهون في الجسم وانقاص الوزن الزائد في خلال اسابيع معدودة وهذه النبتة هي الهوديا.
  • تعتبر عشبة الهوديا هي واحدة من انواع اعشاب الصبار التي تعمل على سد الشهية لفترة طويلة ونتيجة علي ذلك فإنك سوف تقلل من تناول الطعام وتقوم بالتالي بحرق الدهون المتراكمة في الجسم وتحصل على طاقة ونشاط كبير وهذا يساعد في تقليل الوزن.
  • وقد كشف الدكتور محمد رحيم مستشار التغذية العلاجية وعضو الجمعية المصرية لعلاج السمنة ان عشبة الهوديا الصبار تعتبر كل مثالي في انقاص الوزن وحرق الدهون وأكد أنها تعمل بشكل جيد على انقاص الوزن بشكل صحي وأمن.
  • ويعتبر الدور الأساسي لهذه العشبة هو انقاص الوزن لكن بشكل صحي وانت بدون أي اضرار او اثار جانبية او يمكنها ان تظهر اي عيوب على المظهر الخارجي وأكد الدكتور أن طبيعة الأكل هو الذي يفرق في معدلات حرق الدهون في الجسم.