“من غير جيم ولا رجيم!”… الفنانة مي عز الدين تكشف عن طعام بسيط مفعوله خطير جبار موجود في كل مطبخ يسد الشهية وينقص الوزن فوراً.!

وقد اكدت الفنانة المصرية مي عز الدين عن وصفة خرافية للتخلص من الوزن الزائد بدون اتباع نظام غذائي أو ريجيم أو ممارسة الرياضة وقالت انها قد استخدمت نبتة مهملة ولا يدري بها أحد وهي التي ساعدتها على تنظيم الشهية لديها وتقليل الدهون في الجسم وقد تحقق آمالها و خسرت الوزن خلال اسابيع.

  • تساعد هذه العشبة على سد الشهية لوقت طويل ومع مرور الوقت وعدم تناول الطعام بشكل كبير فإن الجسم يبدأ أن ينظم نفسه على التخلص من الدهون المتراكمه بسبب عدم تواجد طعام جديد وهذا يساعد في فقدان الوزن.

الكركم

يعتبر الكركم من أفضل أنواع التوابل التي يمكن أن تكون في اي مطبخ لانه يدخل في معظم الأكلات لانه يعطي لها طعم ورائحة وأيضاً اللون الأصفر، ولكن الكركم غني بالكركمين ويعتبر الكركم يعزز من فقدان الوزن لأنك إذا وضعت القليل منه في نظامك الغذائي سوف يساعد على فقدان الوزن.

يمكنك أن تضع القليل من الكركم إلى كوب واحد من اللبن الدافئ أو أي عصائر طبيعية او الخضار وهذا لأنه يعتبر مصدراً رائع بمضادات الأكسدة ويعتبر مفيد جداً لإنقاص الوزن لأنه يعمل على زيادة نسبة الحرق في الجسم.

القرفة

تعد القرفة من التوابل الممتازة في فقدان الوزن تساعد أيضا علي التحكم في مستويات السكر في الدم وتساعد في إعطاء الجسم شعور الشبع منها فإنك سوف تقلل من تناول الطعام بفترة طويلة يمكنك ان تضيع القرفة على الحليب الدافئ أو الشاي أو دقيق الشوفان أو تناوله مع الزبادي العادي حتي تحصل علي فوائدها.