“تحذير هام وعاجل!!”.. أشهر طبيب تجميل يصدم النساء ويكشف اضرار خطيرة جدا الماء الساخن على الجلد!

تحرص معظم النساء على استخدام المياه الساخنة في الاستحمام بشكل دوري ولكنها تضر بشكل كبير البشرة والشعر حيث أن ذلك قد يؤدي لمخاطر كبيرة للغاية وهذا ما حذر منه العلماء سوف نتعرف كل ما يخص هذا الموضوع من خلال هذا المقال.

تحذير من الاستحمام بالماء الساخن

قامت صحيفة الميرور بنشر تقرير طبي كامل عن الاستحمام بالمياه الساخنة والذي قد يؤدي الى التخلص من كافة الزيوت الطبيعية الموجودة في الجسم وفي الشعر، وقد يؤدي إلى حدوث جفاف شديد في الجلد، وكذلك حكة مع فقدان كبير في الشعر ويجعله يتقصف بصورة مبالغ فيها.

حيث ان التقرير قد أكد أن من يقوم بالمواظبة على الاستحمام بالمياه الساخنة يكون اكثر عرضة للاكزيما وكذلك الصدفية وقد تزداد المشكلة بشكل كبير حيث أنها قد تؤدي إلى مشاكل في القلب بعد ذلك.

الاستحمام بالمياه الساخنة يؤدي إلى مشاكل في القلب

وقد اكد التقرير كذلك على ان من يعاني من مشاكل في القلب قد تزداد بسبب المياه الساخنة، حيث انه قد يعاني من الدوخة الشديدة، فالقلب يتعرض للإجهاد ومن ثم يؤدي الى وجود انخفاض كبير في ضغط الدم مما يؤدي إلى الإغماء وقد يسقط الشخص اثناء الاستحمام فيصاب بإصابات خطيرة للغاية، ولذلك يجب الابتعاد عن هذه العادة وهي الاستحمام بالماء الساخن، يمكنك استخدام المياه الفاترة.