عربيات بنص التمن.. الحكومة تطرح سيارات بأسعار مخفضة للمواطنين في هذا الموعد

أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، في بيان رسمي لها عن موعد وتفاصيل جلسة مزاد علني كبير لبيع عدد من “لوطات” السيارات المستعملة التابعة لنيابات، لعددا من العلامات التجارية وفقا لعددا من الشروط المطلوبة.

مزاد علني الأحد المقبل لبيع السيارات

وأشارت الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية في بيان لها، إل أنه من المقرر عقد جلسة المزاد يوم الأحد القادم الموافق الـ 25 من شهر أغسطس الجاري، وذلك في تمام الساعة الـ 12 ظهرا في قاعة نادي الجيزة الرياضية بشارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة.

وحسب كراسة الشروط الخاصة بالمزاد، ومواصفات الوطات، فيضم المزاد سيارات ملاكي ونقل وبيك آب وأوتوبيس وجرار زراعي، بالإضافة  إلى موتوسيكلات وتكاتك وتروسيكل، وذلك بطرازات متنوعة من أبرزها ما يلي: “فيات – ميتسوبيشي – مازدا – مرسيدس – شيفرولية – سوزوكي – هوندا – جيب ليبرتي – هيونداي – تويوتا”، كما يضم المزاد العلني كلا من “باجاج – حلاوة – CMB- هاوجيانج – دايون – بوكسر – PNE- نترو – بولمان” وغيرها.

وأشارت اللجنة المشرفة على المزاد إلى أن جميع المركبات والسيارات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، والبيع طبقًا للشروط المدونة بكراسة الشروط، وللتي من بينها، شراء الكراسة بقيمة 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في أبراج وزارة المالية بإتمام شارع رمسيس برج 2؛ وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت اللجنة المشرفة على المزاد سداد مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، بالإضافة إلى سداد نحو 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يوما من تاريخ عقد المزاد، واشترطت على المشاركين بصفة هيئات أو شركات بتقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، وتقديم المشاركون بشكل فردي بتقديم بطاقة الرقم القومي ويشترط أن تكون سارية.