“ولا تخطر على بال الجن نفسه”… صيني يلجأ لحيلة خطيرة لم تخطر على بال ابليس للتخلص من ديونه كامل ب3 ايام!

قامت محكمة سنغافورية باتهام رجل صيني بالعمل على تزوير واقعة اختطاف شخص، حتى يقوم بتخليص نفسه من الديون الخاصة بالقمار، سوف نتعرف على التفاصيل عبر هذا المقال.

اختطاف رجل صيني

قصة قد تبدو من وحي الخيال ولكنها حدثت بالفعل، حيث قام رجل صيني بفبركة نبأ بأنه تعرض للاختطاف وطلب فدية 30 ألف يوان من أخت والدة في الصين، ولقد قامت الشرطة بعمل التحريات اللازمة التي أثبتت أن الرجل قام بعمل تأشيرة سياحية الى دولة سنغافورة بعد ان تراكمت عليه الديون.

وكانت التاشيرة بتاريخ الاول من ازار الحالي وكان من المقرر أن يغادر في يوم ست آذار لكنه لم يكن بالمغادرة وعندما قامت الديون بالتراكم على شخص يدعى ليو اتصل هذه الديون ما بين 20 إلى 30 ألف دولار سنغافوري.

رسالة مجهولة

قام ليو إرسال رسالة عبر تطبيق وي شات لعمته من شخص مجهول يقوم بطلب مبلغ مالي منها حتى يقوم بإطلاق سراح ليو، مع ارسال مجموعة من الوثائق التي تثبت الهوية وكذلك وثيقة السفر حتى يثبت اختطافه، وقامت العمة بإبلاغ والد ليو في الصين وقامت بالاتصال بالشرطة في سنغافورة، تم الإبلاغ عن ليو وبالفعل تم القبض عليه وسوف يتم سجنه عشر سنوات مع دفع غرامة كبيرة بسبب التزوير ومحاولة غش الآخرين لإنقاذ نفسة من ديون القمار.