ولا تخطر علي بال حد …!! مميزات زر الباور في الهاتف.. 5 استخدامات إضافية لم يخبرك أحد عنها من قبل؟! هتندم لو لسه معرفتهاش ؟!

إذا كنت تظن أن وظيفة زر الباور في الهاتف تقتصر فقط على تشغيل وإيقاف الهاتف، فقد فاتتك الكثير من المميزات هناك استخدامات عديدة لزر الباور لم يتم إعلامك بها من قبل في هذه المقالة، سنقدم لك كل المعلومات المتعلقة بفوائد ومميزات زر الباور في الهاتف لتتمكن من استخدامه بطريقة أفضل.

استخدامات زر الباور في الهاتف

صدمة محدش يتوقعها !!.. مميزات زر الباور في الهاتف.. 5 استخدامات إضافية لم  يخبرك أحد عنها من قبل؟! - بوابة الزهراء الإخبارية

يوفر لك زر الطاقة في هاتفك المحمول العديد من المزايا، إذ يمكنك إنهاء مكالمة أو استخدام الفلاش أو حتى التقاط لقطة شاشة في بعض الهواتف جرب هذه الميزات الرائعة وستدهش بما يمكنك القيام به من خلال الضغط على زر الطاقة.

التقاط صورة للشاشة “screen shoot”

يمكنك التقاط صورة للشاشة باستخدام زر الطاقة في العديد من الأجهزة يتم ذلك من خلال الضغط في نفس الوقت على زر الطاقة وزر خفض الصوت جرب ذلك الآن وستلاحظ أنك صورت شاشة هاتفك المحمول.

إعادة تشغيل الهاتف

يوفر زر الطاقة إمكانية إعادة تشغيل الهاتف أيضًا، حيث يمكنك الضغط برفق على الزر ليتاح لك خيار قفل الهاتف أو إعادة تشغيله وبالتالي، تعتبر هذه وظيفة إضافية لزر الطاقة، ويمكن الاستفادة منها عند ملاحظة بطء في أداء الهاتف أو عدم استجابته لبعض الأوامر.