“قدم أفضل إجابة فتحدث العالم عنه بالخير”.. إجابة أحد الطلاب في امتحان اللغة العربية اثارت الذهول وأبكت المعلمين جميعا.. هيبقي حاجة كبيرة!!

في حادثة تعتبر نازله الحدوث قد أدت إجابة الطالب لا تتخطى 10 كلمات إلى بكاء المعلمين وأخص بالذكر المدرس اللغة العربية الذي قام بتصحيح ورقة هذا الطالب وتأثر بها كثيرا وقام بتصويرها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وغيرها، وقد حصلت ملايين التعليقات الإيجابية وبناء عليه نجد أن جميع الأشخاص الذين لم يعرفوا قصة هذا الطالب هم الأكثر بحثاً عن تفاصيل الإجابة التي أدت إلى تأثر المدرس إلى هذا الحد وفي هذا التقرير سوف نوضح لكم كل التفاصيل تابعونا.

إجابة طالب أبكت المعلمين

بالحديث عن قصة هذا الطالب نوضح لكم أنه كان هناك في امتحان اللغة العربية في المرحلة الإبتدائية مطلوب من جميع الطلاب إعراب آية قرآنية ألا وهي قوله تعالى:”بسم الله الرحمن الرحيم “خُلِقَ الْإِنْسَانُ مِنْ عَجَلٍ”.

ونجد أن جميع الطلاب قد قاموا بالإجابة على هذا السؤال باستخدام قواعد اللغة العربية المتعارف عليها إلا طالب وحيد قد تمعن في التفكير وتدبر الآية القرآنية وبعد ذلك كتب إجابة محتواها خلق فعل ماضي لن ينسى فعله ولن أكتب مبني للمجهول تأدبا مع الله عز وجل لأنه يعلم أن الله موجود دائما.

رد فعل المصحح

بالنسبة لردة فعل المدرس القائم بالتصحيح فنجد أنه قد قام بكتابه عباره محتواها بارك الله في علمك وأدبك انت طالب ممتاز وأعطاه الدرجة الكاملة في الامتحان 20 درجه لأنه يستحقها على تلك الإجابة المميزة.