«عشبة خارقة نزلت من الجنة»… متوفرة في كل مطبخ لكنها مهملة تنظف القولون من البراز المتحجر بلحظات.. تعرف عليها ولن تندم!!؟

يوجد العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن أن تقوم بتنظيف القولون منها أنك تقوم بشراء منتج لتطهير القولون أو حقنة القولون الخاصة التي تعمل علي تنظيف القولون ويمكنك بكل سهولة ان تقوم بهذه العملية في المنزل بطرق بسيطة وبدون اي آثار جانبية ولهذا سوف نقدم لكم اليوم طريقة تنظيف وتطهير القولون بأعشاب طبيعية في المنزل.

  • يعتبر القولون جزء هام في الجهاز الهضمي ويعتبر عن أنبوبة عضلية تبلغ ستة أقدام وهو الذي يربط بين المستقيم والأمعاء الدقيقة ويوجد للقولون أجزاء عديدة منها القولون الصاعد ويوجد بالجهة اليمني ومنها القولون النازل ويوجد بالجهة اليسرى.

عشبة تساعد على تنظيف القولون وتطهيره

عشبة السنا

  • الكثير منا لا يعرف ما هي هذه العشبة ولكن هذه العشبة لها فوائد عديدة ومن هذه الفوائد هو تنظيف القولون من خلال استخدامها والفكرة الأساسية لتنظيف القولون هو تفريغ القولون من الفضلات قد تكون خرجت خلال عملية التبرز وإذا قمت باستخدام عشبة السنا فسوف تلاحظ الفرق من اول استخدام لها.
  • لانها تعتبر ملين طبيعي يحفز الحركة الدودية التي تقوم بها الأمعاء لنقل الفضلات من القولون إلى المستقيم ويجب ان تقوم باستخدام عشبة السنا تحت إشراف طبيب لأن لها آثار جانبية أشهرها هو الشعور بالغثيان ويمكنك تحضيرها كأنك بتحضير شاي.
  • ولكن يستحسن تناول هذه العشبة بإضافة قرفة وجنزبيل حتي تستطيع تناولها لأن مذاقها مر ومنفر.