ورطة في الزمالك بسبب بديل أحمد فتوح

طالب المدير الفني البرتغالي لنادي الزمالك جوزيه جوميز، ادارة النادي بضرورة سرعة إنجاز ملف صفقات الفريق، و التدعيمات المطلوبة للنهوض بمستوى الفريق مما يتناسب مع طموحات الجماهير البيضاء.

ويبحث نادي الزمالك عن التعاقد مع أكثر من لاعب مميز ، في الميركاتو الحالي ومن بين هذه المراكز التي تشغل بال المدير الفني للفريق مركز الظهير الأيسر.

وقد تأكدنا من مصادرنا الخاصة ، أن مجلس إدارة  النادي،  بدأ في البحث عن أكثر من لاعب مميز  في هذا المركز ، نظرا للمباريات الهامه القادمة،  خاصة بعد قرار المحكمة بخصوص اللاعب أحمد فتوح في الحادثة الأخيره.

وبالفعل بدأ المسئولين داخل جدران القلعة البيضاء بالبحث  عن أكثر من صفقة في هذا المركز ، يفاضل المجلس حاليا بين الكاميروني جوزيف نجوم لاعب مودرن سبورت ، والمصري محمد حمدي لاعب نادي إنبي البترولي .

وقد أكد المصدر ، على أن مجلس الإدارة بدأ بالفعل بالتواصل مع  النادي البترولي ، للظفر بخدمات اللاعب الشاب محمد حمدي ،ويسعى إلى تخفيض المبلغ المطلوب من النادي البترولي، لضم اللاعب رسميا للقلعة البيضاء.

وقد أكد المصدر أيضا، أنه إذا أصر نادي إنبي على مغالاته المالية في صفقة اللاعب محمد حمدي ، فسوف يضطر النادي إلى إنهاء المفاوضات مع اللاعب الكاميروني جوزيف نجوم ، خاصة وأن اللاعب نال إشادة وإعجاب البرتغالي “جوميز” المدير الفني للفريق.