أول تكليف من الخطيب إلى مختار مختار

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي  برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة ، تسليم الكابتن مختار مختار رئيس لجنة التخطيط الجديد  بالنادي  الملفات الخاصة باللجنة ، من رئيس اللجنة السابق الكابتن محسن صالح  الذي تقدم باستقالته بالاعتذار عن الإستمرار في منصبه .

و قد كشف مصدر من داخل النادي الأهلي ، عن أن أعضاء لجنة التخطيط الجدد ، برئاسة الكابتن مختار مختار  والكابتن محمد رمضان، قد حصلوا على كافة الملفات  التى كانت دائرة إهتمام اللجنه السابقة ، للإطاحة بكافة الأمور الخاصة بعمل اللجنة السابقة.

وقد أكد المصدر ، أن الملفات التى حصل عليها الكابتن مختار مختار ، تتضمن كافة الأمور الخاصة بأمور الفريق ، من جلب صفقات جديدة ، واللاعبين الراحلين عن الفريق ، وملف الإعارة واللاعبين المرشحين للإنضمام للمارد الأحمر في فترة الإنتقالات الحالية .

هذا وقد كلف الكابتن محمود الخطيب، الكابتن مختار ، بمتابعة قطاع الناشئين بالنادي و الاهتمام به،  ومحاولة إكتشاف عدة مواهب من قطاع الناشئين بالنادي ، يخفف على خزينة النادي الأهلي خلال السنوات القليلة القادمة.

وقد تأكد أن يحدث إجتماعا خلال الأسابيع القليلة القادمة بين مجلس إدارة النادي الأهلي وبين كل  أعضاء لجنة التخطيط، لوضع خارطة طريق، وطريقة العمل التى  تتناسب مع طموحات مجلس إدارة النادي، وترضي طموحات جماهير المارد الأحمر.