فرصة العمر جاتلك.. قرار عاجل يهم كل عملاء بنك مصر | ومفاجأة سارة لهذه الفئات

كشف بنك مصر عن بداية تقدي عدد من العروض والمزايا المجانية، وذلك خلال مشاركته في اليوم العالمي للشباب، والذي يأتي تحت رعاية البنك المركزي المصري ومبادراته الحريصة على دعم الجهود لتحقيق الشمول المالي في مصر بما يتناسق مع رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة.

قرار يسعد عملاء بنك مصر

يهدف الشمول المالي إلى تمكين كافة شرائح المجتمع من الوصول إلى الخدمات المالية داخل البنوك، والتي تساعد في تلبية احتياجاتهم المختلفة، على غرار فتح حسابات التوفير والحساب الجاري، وكذلك خدمات التحويل والدفع والتمويل.

ولهذا تحرص البنوك خلال فترة الشمول المالي على تقديم عدد من المزايا والعروض المجانية لعملاءهم، وخاصة فئات الشباب والمرأة.

وكان بنك مصر قد أعلن بأنه سيقدم عدد كبير من الخدمات والمنتجات المالية بعروض مجانية مميزة خلال ذكرى الاحتفال باليوم العالمي للشباب، ومنها:

  • فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى لفتح الحسابات.
  • وإمكانية الحصول على بطاقة ميزة المدفوعة مقدما معفاة من مصاريف الإصدار.
  • فتح حسابات النشاط الاقتصادي “المنجز” الجاري.
  • اعفاء بطاقة ميزة للخصم الفوري المرتبطة بحسابات النشاط الاقتصادي “المنجز” من مصاريف الإصدار.

خدمات الشمول المالي في البنوك

وكان البنك قد أكد في بيان رسمي لها، بأن هناك عدة مزايا وعروض ترويجية سيتم تقديمها خلال هذه الفترة، ومنها إصدار البطاقة المدفوعة “TEENS” وذلك ضمن برنامج الشباب الأقل من 16، وهذا بجانب إصدار بطاقة BM مجاناً من سن 16 عاماً إلى 21 عاماً وفتح حسابات للفئة نفسها دون اشتراط موافقة ولي الأمر.

الجدير بالذكر فترة مشاركة البنوك في الشمول المالي القادم سيكون مع بداية شهر سبتمبر 2024، وتحديدًا في الفترة ما بين 1 سبتمبر وحتى 15 من الشهر ذاته بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح.