مفاجأة القرن.. محمد صلاح يرحل عن ليفربول مجانًا | ويختار الانتقال إلى نادي الأحلام

قالت تقارير إعلامية بأن الدولي المصري محمد صلاح، قد بات يعيش أيامه الأخيرة في صفوف ليفربول الإنجليزي، وهذا بعدما دخل هداف الريدز في الموسم الأخير من عقده الذي ينتهي بحلول يونيو 2025، وسيصبح بعدها لاعب حر قادر على التوقيع لأي فريق آخر.

محمد صلاح يرحل عن ليفربول مجانًا

كشف صحفي موثوق يعمل في “ليفربول إيكو”، بأن محمد صلاح ربما لن يجدد عقده مع الفريق الحالي، وسيرحل مجانًا بعد نهاية هذا الموسم مباشرة.

وقال الصحفي بأن “صلاح” يملك عروض كبيرة من عدة أندية، ولكن يبقى العرض الأبرز هو الانتقال نحو باريس سان جيرمان الفرنسي، وخاصة في ظل امتلاكه لعلاقة طيبة مع رئيس النادي الباريسي ناصر الخليفي.

ووفقًا لتقارير إعلامية، بأن ليفربول لا يملك نية لتجديد عقد محمد صلاح بعد نهايته في يونيو المقبل وخاصة في ظل وصوله لعامه 33 بعد نهاية هذا العقد، وبالتالي سيتم فتح الطريق أمام مسألة رحيله في الصيف، بعد ختام منافسات هذا الموسم.

حقيقة انتقال محمد صلاح للسعودية

ولدى الدولي المصري عروض قوية في الوقت الحالي وبالتحديد من الدوري السعودي، حيث خاض مفاوضات طويلة في الموسم الماضي مع نادي اتحاد السعودي، وبعدها دخل الهلال زعيم الأندية في دوري روشن في محادثات مع رامي عباس من أجل حسم صفقة انتقال “صلاح” إلى الرياض خلال الموسم القادم، وذلك في صفقة قد تكلف خزائن الزعيم أكثر من 200 مليون جنيه استرليني سيحصل عليها هداف ليفربول كراتب خلال الموسم الواحد.

الجدير بالذكر بأن “صلاح” كان قد رفض الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم الماضي، وقال بأن طموحه هو الاستمرار في اللعب بأكبر الدوريات الأوروبية.