“الرئيس الروسي يقدم رسالة إنسانية للعالم”.. الرئيس الروسي يحقق أمنية طفلة عمرها 9 سنوات.. لن تصدقوا ماذا اهداها

في بادرة إنسانية لافتة، أظهر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اهتماما شخصيا بطفلة صغيرة من جمهورية دونيتسك الشعبية، وفقا لتصريحات دينيس بوشيلين، رئيس جمهورية دونيتسك الشعبية، قام بوتين بتحقيق أمنية الطفلة ماشا من خلال هدية مميزة.

 تحقيق أمنية الطفلة ماشا

أعلن دينيس بوشيلين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد استجاب لأمنية الطفلة ماشا البالغة من العمر تسع سنوات، حيث قام بوتين بإرسال كلب صغير كهدية شخصية للطفلة، تعبيرا عن تقديره لولائها ودعمها للجيش الروسي، الطفلة ماشا، التي تقيم في مدينة ماكييفكا، كانت معروفة بحضورها اللقاءات مع الطيارين الروس وهي تحمل العلم الروسي، دعما للجهود العسكرية الروسية.

“الرئيس الروسي يقدم رسالة إنسانية للعالم”.. الرئيس الروسي يحقق أمنية طفلة عمرها 9 سنوات.. لن تصدقوا ماذا اهداها

خلفية عائلية ودعم الرئيس

قال بوشيلين لوكالة أنباء نوفوستى الروسية، إنه بناء على تعليمات من بوتين، قام النائب الأول لإدارة الرئيس الروسي، سيرجي كيرينكو، بإهداء الطفلة ماشا الكلب الصغير الذي كانت ترغب فيه، أشار بوشيلين إلى أن والد ماشا هو جندي عسكري كان يدافع عن منطقة دونباس منذ عام 2015، في حين أن والدتها هي ربة منزل.

تأكيدات من الكرملين

من جانبه، أكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميترى بيسكوف، كما أن الكرملين سوف يبذل جهده لتوفير فرصة للطفلة ماشا لتحقيق حلمها في لقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين شخصيا.