“الفلوس معاك هتبقى بالكوم” .. لو معاك 50 ألف جنيه تعالى أقولك علي فكرة مشروع أرباحه هتوصل لـ 40 ألف جنيه شهريا .. هتبقى من الأعيان !!!

يقوم الشخص بالحفاظ على مبلغ جيد من المال، ثم يجد صعوبة عند القيام باختيار المشروع الاستثماري الذي يعمل فيه ليعود عليه بدخل جيد في كل شهر، لهذا يقف عاجزًا غير قادر على الاستفادة من أمواله ليحاول العمل على تحسين مستواه المعيشي؛ لذلك نقدم لكم فكرة مشروع استثماري تصل أرباحه الشهرية إلى 40 ألف جنيه، ويحتاج إلى رأس مال 50 ألف جنيه فقط، تابعوا معنا السطور الآتية. 

إنشاء المشروعات الخاصة

يعد إنشاء المشروعات الخاصة من أفضل طرق استثمار الأموال، ليكون صاحبها معفي من العمل تحت قيادة آخرين، ويمكن له تطوير هذا المشروع ليتضاعف المكسب مع الوقت، فاذا كان الشخص يمتلك رأس مال بقيمة 50 ألف جنيه، فيوجد العديد من المشروعات الاستثمارية التي يستطيع القيام بها من خلال هذا المبلغ لتعود عليه بدخل جيد ويتحسن معها المستوى المعيشي له، ومن أفضل تلك المشروعات هو القيام بافتتاح «محل بلايستيشن»، حيث من خلال خطة محكمة تستطيع أن تزيد أرباحك الى 40 ألف جنيه شهريًا.

تفاصيل افتتاح مشروع محل بلايستيشن

يقوم الفرد بتجهيز المال وعمل خطه له حيث يقسمه على النحو التالي: 

  • يبدأ بتأجير محل بسعر 5 آلاف جنيه شهريًا، والقيام بدفع قيمة إيجار شهرين مقدما، وشهر آخر تأمين، لتصل التكلفة الإجمالية المدفوعة لصاحب المحل الى 15 ألف جنيه.
  • يتم شراء جهاز تلفزيون بالتقسيط من خلال فيزا البنك الأهلي ليكون السداد خلال 6 أشهر بدون فوائد  بسعر 10 ألف جنيه مصري. 
  • شراء 3 أجهزة «بلايستيشن» مستعملة بالتقسيط ومقدم بتكلفة إجمالية 10 ألف جنيه مصري. 
  • يتم تشطيب المحل مع شراء مجموعة من الترابيزات والكراسي بتكلفة إجمالية تصل إلى 5 آلاف جنيه.
  • يتم شراء ثلاجة مستعملة، ومجموعة متنوعة من المشروبات الباردة، وعمل ركن خاص بالمشروبات الساخنة تصل التكلفة  إلى 10 ألف جنيه مصري.