بكلمة من الخطيب.. رسمياً الاهلي يعلن رفضه بيع نجم الفريق الشاب “بسبب مستواه المبهر”

يواصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، وأعضاء المجلس ترتيب الأوضاع داخل فريق الكرة بالنادي، وحسم صفقات الفريق الجديدة ، وحسم أسماء الراحلين عن القافلة الحمراء قبل بداية الموسم الكروي الجديد .

وخلال الساعات الماضية تلقى مجلس إدارة النادي  عدة عروض محلية استعارة اللاعب الشاب “محمد عبدالله” جناح الأهلي ، خاصة بعد المستوى المبهر الذي ظهر عليه اللاعب في أخر ثلاث مباريات للمارد الأحمر في الدوري، الذي أعتمد فيها المدير الفني على عدد كبير من الناشئين .

ووفقا مصادرنا الخاصة  من داخل النادي، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن مختار مختار، قد تلقت نحو 5 عروض للظفر بخدمات اللاعب الشاب  في فترة الإنتقالات الجارية .

وقد أكد المصدر ، أنه كان هناك محادثة  جمعت بين المدير الفني للفريق بالنادي الأهلي ،مارسيل كولر أثناء قضاء الأجازة في سويسرا، والكابتن محمود الخطيب ، أكد من خلال المحادثة أثنى فيها على قدرات وإمكانيات اللاعب الشاب ، ومن الوارد الإعتماد عليه في الفترة المقبلة.

وقد قرر مجلس إدارة النادي الأهلي عدم الالتفات إلى أي من العروض المقدمة للاعب الشاب حاليا، لحين عودة المدير الفني للفريق مارسيل كولر ، من الراحة ، وموقف الفريق الأحمر  من إستمرار اللاعب  الجنوب إفريقي بيرسي تاو ” مع المارد الأحمر الانتدابات الجديدة التي يسعي مجلس الإدارة لتوفيرها للفريق.