مفاجأة.. محمد صلاح يرحل عن صفوف ليفربول مجانا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية مفاجأة، بشأن مستقبل اللاعب محمد صلاح قائد منتخب مصر، مع فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يقدم مستويات مميزة منذ انتقاله إلى الريدز منذ 7 سنوات،  والذي جعله محط أنظار الكثير من الأندية ومنها الدوري السعودي.

رحيل محمد صلاح عن ليفربول

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب محمد صلاح، اقترب من الرحيل عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد انتهاء تعاقده بشكل رسمي مع الفريق، حيث يحق له التوقيع لأي نادي بداية من شهر يناير القادم.

وقال الصحفي الموثوق به إيان دويل الذي يعمل في صحيفة ليفربول إيكو، إنه حسب الوضع الحالي في نادي ليفربول، فأن محمد صلاح سيغادر النادي الإنجليزي بشكل مجاني خلال الصيف المقبل بعد نهاية تعاقده مع الفريق.

عقد محمد صلاح مع ليفربول

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي، في الانتقالات الصيفية المقبلة في عام 2025، حيث يحصل اللاعب على راتب أسبوعي يصل إلى مليون جنيه استرليني.

وكان المدرب الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، في تصريحات سابقة: “إذا رأيتم ما يفعله محمد صلاح للحفاظ على لياقته البدنية كما هي، واستعداده للعب كل مواجهة، ستعتقدون مثلي أنه سيبقى في الملاعب لسنوات عديدة”.

محمد صلاح أكثر من سجل في افتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز

وأصبح محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، هو أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في افتتاح مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على مر التاريخ، بعدما وصل إلى هدفه التاسع في المباريات الافتتاحية رفقة ليفربول أمام فريق إيبسويتش تاون في الأسبوع الأول للدوري الإنجليزي.