وداعا لجرعات الكيماوي.. عشبة معجزة تستخدم في الطب الصيني تقضي على الأورام والكوليسترول ودواء سحري للسرطان

يلجأ مرضى السرطان الى جرعات الكيماوي المتعبة للغاية، والتي تسبب الكثير من الالام لهم، لكن هناك نبات مهمل استخدمه الصينيون في علاج الاورام والسرطان، وهو نبات بقلة الرجل والذي ينمو وسط الحشائش في مزارع الوادي الجديد والذي لم يتدخل الإنسان في زراعته، وقد أثبت فعاليته في قتل السرطان والقضاء نهائياً على الكوليسترول وهو معروفة أيضًا باسم “البقله أو الفرفحينا”.

نبات الرجلة

تحتوي عشبة نبات الرجلة على العديد من المواد الكيميائية والمواد المخاطية التي تستخدم في العلاجات الطبية للامراض الخطيرة مثل علاج السرطان، ونبات الرجلة له أوراق صغيرة وعريضة وسميكة بذات الوقت وتؤكل نيئة أو تخرط مثل الملوخية والسبانخ وتطبخ وتؤكل بالعيش، ويكثر تواجدها في حقول الوادي الجديد والتي تنبت في فصل الصيف بشكل عشوائي وتمنع الإصابة بتصلب الشرايين وبأمراض القلب والسرطان، كما أنها معروفة في الطب الصيني التقليدي ويتم من خلالها مداواة الكثير من الأمراض الخطيرة.

فوائد الرجلة

  •  منع التهابات الجهاز الهضمي والقرحة، وطرد الديدان الحلقية من الجسم.
  • تعزيز ليونة المعدة والإسهال البسيط، وإيقاف التقيؤ والوحام.
  • علاج الثآليل وإيقاف نزيف الدم، وعلاج الصداع والحمى.
  •  خفض نسبة الدهون ومستويات الكوليسترول الضار (LDL) بنسبة عالية وأيضًا الدهون الثلاثية.
  • الرجلة غنية بالأحماض الدهنية ولها تأثير إيجابي على مستويات الدهون.
  •  الرجلة غنية جدا بالأحماض الدهنية غير المشبعة والفيتامينات والفلافودينات التي تدمر كل الخلايا السامة والخطيرة في الجسم.

كما ثبت ان الرجلة له القدرة على المحافظة على الكلى ونظافتها وتخلصها من السموم وذلك بشرب مغلي البذور مع الماء في الصباح الباكر وتعمل على تسريع سريان الدم في جميع الشرايين في جسم الإنسان وتحافظ على مستوى سيلانها بشكل منتظم.

كما ان بذور الرجلة تعمل كمضادات للالتهابات و تعالج الفطريات والبكتيريا وتطردها من الجسم و تقضي على جميع الفيروسات التي تهاجم الجسم وخاصة الجهاز التنفسي والهضمي وتساعد ايضا على إذابة الدهون في الجسم بشكل فعال.

السر في علاج السرطان بالرجلة

قام العلماء بعمل دراسة عن تأثير الرجلة على الخلايا السرطانية فوجدوا أنها تحارب السرطان وذلك لما تحتويه من فيتامينات ومركبات كيميائية وغيرها من العناصر كما انها تحد من انتشار الخلايا السرطانية ونموها، وبذلك تعتبر البقلة خصما لا يستهان به ضد الخلايا السرطانية.