خطوات مهمة وأساسية ليخرج بشكل مثالي.. طرق جهنمية لمكياج صيفي يمنحك بشرة مشرقة على طريقة النجمات

عند دمج درجات المكياج على البشرة للقضاء على عيوبها ، فيوجد الكثير من المراحل التي يجب عليك اتابعها وهذه المراحل تبدأ بتهيئة البشرة اولًا لوضع المكياج عليها ، وايضًا مرحلة اختيار الدرجات التي تناسب بشرتك .

كيفية وضع المكياج

استخدام البعض من المكياج في مشكلات البشرة هو حلًا سهلًا ، ولكن للمكياج خطوات مهمة واساسية ليخرج لنا بشكل نهائي وبالأخص المكياج الصيفي ولهذا يتقدم لكم البعض من أفكار المكياج وهي التي يعتمدها النجمات للحصول على اشراقة رائعة وبشرة صافية .

اهم خطوة بالمكياج هي الترطيب بالأخص في فصل الصيف ولا تحتاج البشرة للمكياج فقط وإنما اولًا العناية بها قبل ذلك ، ويجب عليك استعمال الكريم المرطب للبشرة ، والكثير من الناس يعتقدون أن البشرة لا تحتاج للترطيب في فصل الصيف، ولكن هذا فعل خاطئ لان البشرة يلزمها الترطيب.

أفكار النجمات للمكياج

من بين النجمات الفنانة ” هدى الإتربي ” وأحدث إطلالة لها ظهرت واعتمدت فيها على البلاشر والماسكرا ولون ترابي لتلوين الشفاة ، وهذه اللمسات منحتها بشرة صافية ومشرقة .

الفنانة ” نور الغندور ” فإن كنت من عشاق رسومات العيون وتردين فعلها لكي لتظهر بشكل غير مبالغ فيه ، فسوف تكون نور الغندور هي وجهتك ، ولقد تألقت بإطلالة ساحرة ظهرت فيها بألوان ترابية ودرجات النود.

نصائح لمكياج رائع للصيف

شرب الماء بكميات كبيرة ومناسبة .

ترطيب البشرة بشكل دائم .

تناول الفاكهة والخضروات.

استعمال الدرجات المناسبة للون البشرة.

مراعاة الوان الملابس عند اختيار درجات المكياج.

قومي بالابتعاد عن الألوان الحادة إن كنت تملكين الملامح الكبيرة.