كولر يرشح 4 لاعبين بالدوري المصري للانضمام للأهلي.. بينهم زيزو

يسعى المسئولين في  مجلس إدارة النادي الأهلي، وأعضاء لجنة التخطيط بالنادي، بالإتفاق مع  المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر ، إلى دعم  صفوف الفريق الأول بالنادي،  بصفقات قوية قبل انطلاق بداية الموسم  الكروي الجديد ،من أجل ضمان استمرار المنافسة على كافة الألقاب ، وفي إطار الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025في نظامه الجديد.

وقد أكد  مصدر مطلع  من داخل النادي الأهلي، عن أن السويسري” كولر”  يميل إلى إبرام  التعاقد مع لاعبين أجانب مميزين، وذالك في إطار العدد المسموح به من قبل الإتحاد المصري لكرة القدم ؛ وذالك لعدم اقتناعه  بلاعبي الدوري المصري المحليين.

وقد أكد مصدر من داخل النادي ، أن المدير الفني للفريق ، أبلغ مجلس إدارة النادي  ،قناعة ب 4 لاعبين فقط في الدوري المصري يصلحون للعب  داخل صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء في الموسم المقبل، وهم أحمد مصطفى زيزو نجم الزمالك، وإبراهيم عادل ومحمود صابر، ثنائي بيراميدز الشباب، بالإضافة إلى عمر الساعي لاعب النادي الإسماعيلي.

وأضاف المصدر  أيضا ،أن المدير الفني  يرفض إتمام  التعاقد مع صفقات لمجرد سد خانة في قائمة  الفريق، وذالك هو السبب الرئيسي في عدم تعجل  الإدارة في ملف ضم لاعبين  للنادي خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، بحثا عن  إتمام اختيار الصفقات بعناية شديدة لكي يتحقق الإستفادة من اللاعبين.

وانهى المصدر تصريحاته  ،أنه في الأيام القليلة القادمة ، ستكون هناك أخبار سعيدة لجماهير النادي  ، بشأن ملف الصفقات و التعاقدات الجديدة.