أسرار لا تعرفها عن واتساب …!! أحدث ثورة في تجربة المستخدم من خلال تسجيل الدخول إلى WhatsApp؟! اليكم التفاصيل ؟؟

أصبح تطبيق واتساب هو أساسي للتواصل والدردشة على كافة الأصعدة، سواء كان في العمل أو الحياة الشخصية في هذا التقرير، سنستعرض كيفية استخدام تطبيق واتساب بشكل احترافي والاستفادة الكاملة من جميع ميزاته.

طريقة فتح أكثر من حساب واتساب على نفس الجهاز

ثورة في عالم التواصل، ميزة جديدة من «واتس آب» للمستخدمين - الجمهور الإخباري

تقنية القراءة، Read Receipts، في تطبيق واتساب تسمح بمعرفة ما إذا تم قراءة الرسالة من قِبَلَ الطرف الآخر، إلا أنه في واتساب ويب يمكن للمستخدم قراءة الرسائل بدون ظهور هذه التقنية، وهذا يتم من خلال إضافة WAToolKit بسهولة.

خدع وأسرار لاستخدام واتساب

يوفر تطبيق WhatsApp Tabs، الذي يأتي كإضافة لمتصفح Chrome، الفرصة لتقسيم المحادثات إلى تبويبات حسب نوع الرسائل يمكنك رؤية ذلك في الصورة، ويمكنك تحميل إضافة WhatsApp Tabs مجانًا.

طريقة تفعيل الوضع المظلم في واتساب

كان من المعتاد الانتظار للوضع المظلم في تطبيق واتساب، حيث كان علينا في السابق استخدام تطبيقات وأدوات لتفعيله، ولكن الآن يتوفر بشكل رسمي، ويمكن تنشيطه بسهولة كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى القائمة الرئيسية ومن ثم الإعدادات، وبعد ذلك الذهاب إلى المظهر واختيار الوضع المظلم.

إذا شعرت بالملل من خلفية التطبيق على الويب، يمكنك ببساطة تغييرها كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الإعدادات، ثم اختيار خلفية الدردشة، وأخيرا اختيار الخلفية الجديدة.