فرصة ذهبية للعمل في الخارج! رواتب مغرية تصل إلى 700 يورو شهرياً في هذه الدول.. تعرف على الشروط والتخصصات المطلوبة الآن!”

فرصة ذهبية للعمل في الخارج! رواتب مغرية تصل إلى 700 يورو شهرياً في هذه الدول.. تعرف على الشروط والتخصصات المطلوبة الآن!”، أعلنت وزارة العمل، في بيان صدر اليوم الأربعاء، عن توفر فرص عمل للمصريين في دولتي بوسنة والهرسك، تشمل مجموعة متنوعة من التخصصات للراغبين في العمل خارج البلاد. وأشارت الوزارة إلى أن رواتب هذه الوظائف تصل إلى 700 يورو شهريًا، وذلك دون احتساب الحوافز والإضافات الأخرى، والتي تتحدد حسب سنوات الخبرة لكل متقدم.

وظائف وزارة العمل في بوسنة وهرسك

أكدت وزارة العمل أن التخصصات المطلوبة للسفر إلى دولتي البوسنة والهرسك تشمل مهندسين مدنيين، وعمال بناء، وحدادين، ونُجارين، بالإضافة إلى مجموعة من المهن الحرفية الأخرى التي تم الإعلان عنها، يأتي ذلك في إطار الاستعداد لإجراء اختبارات جديدة لتقييم مستوى ومهارات المتقدمين، والتي ستعقد في المقر الرئيسي للوزارة، بهدف إتاحة الفرصة لجميع المواطنين للتقديم والتحضير للسفر.

راتب وظائف وزارة العمل

أفادت وزارة “العمل” أن رواتب هذه الوظائف تصل إلى 700 يورو، مع توفير السكن، وجبات الطعام، والتأمين الصحي والاجتماعي، بالإضافة إلى التأمين ضد الحوادث، وغيرها من المزايا المتاحة لجميع المتقدمين.

تجدر الإشارة إلى أن مدة العقد تمتد لسنة واحدة مع إمكانية تجديده، وذلك بهدف خلق بيئة عمل متميزة مع موظفين مؤهلين لمثل هذه الفرص، كما تم الإشارة إلى إمكانية تغطية جميع التكاليف المتعلقة بالسفر وكذلك الحصول على الإجازات السنوية.

وأوضحت الوزارة أن باب التقديم سيفتح يوم الأحد الموافق 25 أغسطس 2024، ويستمر لمدة سبعة أيام متتالية، حيث يتعين على المتقدمين تقديم نسخة من جواز السفر والشهادة الدراسية، بالإضافة إلى المستندات الأخرى المطلوبة، ليتم إجراء الاختبارات وقبول المرشحين المؤهلين للسفر.