من سيكون بديل عبد المنعم.. الأهلي يقترب من صفقة جديدة لتدعيم خط الدفاع

كشف الموقع المتخصص عن إنتقالات اللاعبين” ترانسفير ماركت” عن آخر تطورات صفقةاللاعب المغربي أشرف داري لاعب فريق “بريست” الفرنسي، الذي وضعه مجلس إدارة  الأهلي ولجنة التخطيط بالنادي خيارا لتعويض رحيل اللاعب محمد عبدالمنعم، للإحتراف الخارجي وانتقاله إلى صفوف نادي نيس الفرنسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

صفقة الأهلي الجديدة في خط الدفاع

قال الموقع العالمي عبر صفحتة، أن نسبة انتقال اللاعب المغربي أشرف داري للقلعة الحمراء وصلت لـ69%، يأتي ذلك بعد دخول مسؤولو التعاقدات بنادي الوداد المغربي في مفاوضات جادة مع نادي “بريست” الفرنسي من أجل العودة من جديد لصفوف الفريق حسبما أكدتة عدة مواقع مغربية .

وبحسب تقارير مغربية، فإن الأهلي قد أصبح بعيد بعض الشيء عن صفقة أشرف دراي، وخاصة بعدما دخول مسؤولو نادي الوداد المغربي في مفاوضات جادةن بهدف الحصول على توقيع اللاعب في الميركاتو الصيفي الجاري، وهو ما يعني وجود صراع كبير على هذه الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقد أكد الموقع العالمي على أن نادي الوداد المغربي، قد حصل بالفعل على موافقة اللاعب للعودة مرة أخرى لصفوف الفريق، وبدأ النادي في التفاوض مع النادي الفرنسي، لإنهاء كافة الملفات المتعلقة بالصفقة والإعلان الرسمي عن ضم اللاعب في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.