عشبة معجزة تخلصك من آلآم القولون والفضلات والبراز المتحجر في الامعاء في ثواني.. مش هتروح لدكتور

نقدم لكم عشبة بسيطة جدا تساعد في تنظيف القولون وكذلك تخلص الجسم من البراز المتحجر وجميع الفضلات الموجودة داخل، حيث أنها تساعد في تنظيف القولون بصورة فعالة جدا، وهذا يقضي على البراز المتحجر وكل الفضلات الموجودة في دقائق قليلة، دون الاحتياج للذهاب إلى الطبيب، والآن اتركونا نتعمق في كافة التفاصيل.

عشبة فعالة في علاج القولون والتخلص من البراز المتحجر والفضلات

تعد عشبة السنا واحدة من أهم وأقدم الأعشاب المستعملة في العلاج منذ زمن بعيد جدا، وبشكل محدد في الطب الصيني التقليدي، كما أنها تتميز هذه العشبة بكثرة فوائدها المدهشة، ومن أهمها وظيفتها كملين طبيعي جدا وهذا بسبب أنها تحت ي على بعض من مركبات الجلوكوسيدات التي تشارك في تنظيف القولون والقضاء على الفضلات بفعالية كبيرة.

أهم فوائد عشبة السنا الطبية

تعمل عشبة السنا تمتلك بفاعلية كبيرة في تليين البراز المتحجر، فهي تقوي من قدرة الأمعاء الغليظة على امتصاص كمية كبيرة من الماء، وهذا يرفع من حجم البراز ويساهم أيضا في تحريكه بكل سهولة خلال الأمعاء، ومن ثم تسهيل عملية الإخراج بصورة سريعة جدا.

كما تشتمل أوراق السنا على بعض من مركبات الجليكوسيدات التي تحفز عكلية تقلصات الأمعاء وزيادة حركتها، وهذا يزيد من عملية القضاء على الفضلات، كما أن هذه العملية تجعل عشبة السنا اختيار موفق لمن يواجهون الإمساك، حيث أنها تبدأ مفعولها في الغالب من حوالي 6 إلى 12 ساعة عند تناولها.

كما تستمعل أوراق السنا في القضاء على الحرارة الزائدة الموجودة في الأمعاء الغليظة، وأيضا التخلص من كل التكتلات الغذائية الموجودة داخل المعدة، كما أنها تستعمل هذه النبتة كمطهر طبيعي جدا للقولون قبل أن يتم إجراء عمليات التنظير وكذلك الجراحات الخاصة بالجهاز الهضمي.