شخصيتك هتبان من شكل ايديك .. هل تعلم كيف يمكنك تحليل أي شخصية من خلال شكل ايديه .. هتعرف كل اسرارك

في تحليل الشخصية عبر قراءة الكف يقسم الخبراء الأيادي إلى أربعة أنواع ترتبط بأحد العناصر الطبيعية الأربعة: الأرض، النار، الهواء، والماء، حسب موقع الأكاديمية الأمريكية لتحليل اليدين فإن شكل اليد وتصنيفها تحت أحد هذه العناصر يقدم رؤى واضحة عن الشخصية ونقاط القوة والضعف فيها، فما الذي يمكن أن تكشفه يديك عن شخصيتك. 

اليد على شكل عنصر الأرض 

أصحاب الأصابع القصيرة والكف المربع يصنفون كأشخاص ينتمون لعنصر الأرض، هؤلاء يتمتعون بشخصية مستقرة ونشيطة ويحبون الروتين، من أبرز نقاط ضعفهم العناد الشديد وصعوبة التعامل معهم بالإضافة إلى ميلهم للتركيز على وجهة نظرهم الخاصة.

اليد على شكل عنصر النار

الأشخاص الذين يمتلكون أصابع قصيرة وكف مستطيل ينتمون إلى عنصر النار، يتميزون بالجاذبية الشديدة والعاطفية والشخصية الديناميكية، ومع ذلك فإن أبرز نقاط ضعفهم تشمل سرعة الملل وقصر الانتباه بالإضافة إلى الشرود الذهني المتكرر.

اليد على شكل عنصر الماء 

ينتمي لهذا العنصر أصحاب الأيدي ذات الأصابع الطويلة والكف المستطيل. يتمتعون بقدرة عالية على التكيف مع المواقف الجديدة وسرعة بديهة وحنان كبير، من ناحية أخرى فإن نقاط ضعفهم تشمل التمسك المفرط بالخطط والقرارات حتى وإن كانت غير صحيحة والتقلب الشديد في مشاعرهم.

اليد على شكل عنصر الهواء 

الأشخاص الذين يمتلكون أصابع طويلة وكف مربع ينتمون إلى عنصر الهواء، يتميزون بذكاء حاد وفضول كبير تجاه العالم وقدرة على التخطيط، لكن من أبرز نقاط ضعفهم قلة الواقعية وصعوبة التواصل الفعال مع الآخرين.