لو عندك خط أرضي وانترنت.. تحذير عاجل من المصرية للاتصالات لكل العملاء| ألحق نفسك

قالت الشركة المصرية للاتصالات، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد اتخاذ عدة إجراءات تجاه العملاء الذين تجاوزوا الفترة المسموح بها لدفع فاتورة التليفون الأرضي، والتي تصل لنحو 7 أشهر كاملة عن بعض المستخدمين، مشددة على كون هذا الأمر يعني بأن هذه الفئة من العملاء ليس لديهم الرغبة في الاستمرار بالحصول على الخدمة، وبالتالي سيتم رفع الخطوط منهم بشكل نهائي.

قرار عاجل من المصرية للاتصالات

كشفت الشركة في تصريحات رسمية على لسان مسؤوليها، بأن هناك مواطنون فى قائمة الانتظار يرغبون في الاستفادة من خدمات الإنترنت الخاصة بالشركة بالوقت الحالي، وهما أولى بهذه الخطوط المعطلة، التي تآخر أصحابها في سداد الفواتير لشهور طويلة.

وكانت الشركة قد طالبت من كل عملاءها بضرورة الإسراع في عملية سداد فاتورة التليفون الأرضي، مؤكدة بأن أي عميل سيتآخر في سداد الفاتورة لمدة قد تصل لنحو شهرين أو ثلاث أشهر، سيتم رفع حرارة التليفون الأرضي، وفي حال استمراره بعدم السداد سيتم سحب الخط الأرضي ووقف الخدمة بشكل نهائي.

وأوضح مسؤولو شركة المصرية للاتصالات، بأنها ستقوم باستبدال العملاء بالمتآخرين، والذين تجاوزوا الحد المسموح به في التأخير، بعملاء جدد يرغبون في الاستفادة من الخطوط والحصول على خدمة الإنترنت الأرضي داخل منزلهم.

الجدير بالذكر بأن يوم الأمس 20 أغسطس كان هو آخر موعد أمام المواطنين لسداد الفاتورة الحالية، وبدأت معه فترة السماح الأولى والتي تصل لنحو 10 أيام كاملة.

طريقة سداد فاتورة التليفون الأرضي

هناك أكثر من طريقة وفرتها الشركة المصرية للاتصالات أمام المواطنين من أجل سداد فاتورة التليفون الأرضي، حيث بات يسمح لهم بالسداد من خلال فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية وعبر المحافظ الإلكترونية وماكينات الدفع الفوري الموجودة في السوبر ماركت.