على المفتاح.. ادفع 150 ألف جنيه واستلم شقتك في المدن الجديدة والمحافظات

أعلنت وزارة الإسكان عن عددا من المشروعات السكنية، تتضمن آلاف الشقق للشباب، في الكثير من المناطق والمحافظات، بأنظمة سداد مختلفة حسب عددا من  الشروط، بنظام كامل التشطيب ونصف التشطيب.

مشروع “داره” يوفر 3000 شقة جاهزة

وأعلن صندوق التنمية الحضرية، التابع لمجلس الوزراء، عن طرح شقق مشروع “داره” ضمن وحدات الإسكان الاجتماعي2024، لتطوير عواصم المحافظات،، حيث تشمل المرحلة الأولى  3000 وحدة سكنية، جاهزة للاستلام خلال سنة، بتشطيب فاخر “سوبر لوكس” ومرافق كاملة.

وتتواجد شقق داره في العديد من المحافظات مثل: “القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، قنا، سوهاج، المنيا، الفيوم، السويس، كفر الشيخ، دمياط”، ويبدأ مقدم الحجز بدفع 15% من قيمة الشقة، ويتم تقسيط الباقي على 5 سنوات دون فوائد عبر أقساط متساوية حسب النظام الأقساط المعتمد في مشروع شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة.

وتبدأ أسعار شقق مشروع “داره” من مليون جنيه وتصل إلى 5 مليون و300 ألف جنيه، بناءً على مساحة الشقة، كما يقدم الصندوق تسهيلات في السداد تشمل دفع مقدم بنسبة 15% وتقسيط الباقي على 5 سنوات بدون فوائد.

شقق مشروع “فالي تاورز”

وأعلنت وزارة الإسكان، طرح شقق “فالي تورز” في مدينة حدائق أكتوبر، حيث يستمر الحجز حتى 29 أغسطس الجاري، حيث يضم المشروع  2406 شقة موزعة على 74 برجا ويصل ارتفاع البرج الواحد إلى 30 مترا ويتكون كل برج من طابق أرضي و9 طوابق متكررة، بمساحات تتراوح بين 95 و100 متر، وتتوفر للتسليم الفوري، وهي تقع على طريق الواحات بالقرب من ميدان الرماية وأمام منطقة حدائق الأهرام.

ويتطلب حجز شقق فالي تورز دفع مقدم 150 ألف جنيه وسعر الشقة نحو 1.5 مليون جنيه، ويتميز المشروع بوجود سور تأميني حول الأبراج، مما يعزز من خصوصية السكان ويمنح المشروع ميزة تشبه الكمبوندات، كما يتضمن المشروع العديد من المرافق والخدمات مثل وجود مدرسة وحضانة أطفال، وملاعب كرة قدم وكرة سلة ووحدات إدارية ومسجد وموقف سيارات، ومصاعد كهربائية.