من الخمسة المحصنين.. عرض إماراتي ضخم لنجم الأهلي وكولر يحسم الأمر

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي تقلوا خلال الساعات الماضية عرضا من أحدى شركات التسويق الإماراتية، لشراء اللاعب إمام عاشور خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد الظهور المميز للاعب خلال الفترة الماضية مع النادي الأهلي ومع المنتخب الوطني.

عرض خيالي لنجم الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن شركة التسويق الإماراتية تقدمت بعرض للحصول على خدمات اللاعب إمام عاشور نجم وسط النادي الأهلي في مقابل نحو 5.5 مليون دولار، في انتظار القرار النهائي للنادي الأهلي، ومعرفة هل من الممكن تقبل فكرة رحيله من عدمه.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في النادي الأهلي، رفضوا بشكل قاطع فكرة رحيل والتفريط في خدمات اللاعب إمام عاشور، باعتباره من الأعمدة الأساسية للفريق والتي يعتمد عليها المدرب السويسري مارسيل كولر، وكان له دور في المساهمة في حصد الألقاب.

وأفادت التقارير أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، حدد نحو 5 لاعبين وطلب من إدارة الأهلي عدم الاقتراب منها وعدم الحديث عن عروض أو رحيلهم، وهم الخماسي ” إمام عاشور، حسين الشحات، مروان عطية، وأكرم توفيق، وسام أبوعلي”.

صفقات الأهلي في الصيف

وعلى مستوى صفقات الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فينتظر جماهير المارد الأحمر، التعاقد  مع عددا من الصفقات الجديدة وذلك بعد التعاقد  مع صفقتين حتى الآن مع كلا من يحيي عطية الله قادما صفوف فريق سوشي الروسي، واللاعب  يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري، والثنائي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع وجود بند أحقية الشراء.

وخلال الساعات الماضية، تداولت أنباء عن اقتراب الأهلي من التعاقد مع اللاعب محمد علي بن رمضان نجم المنتخب التونسي، بالإضافة إلى اللاعب المغربي أشرف داري، ولكنها تظل مجرد توقعات غير مؤكدة.