بعد بن شرقي.. الزمالك ينجح في ضم صفقة جديدة بأمر من جوميز

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك، بالتسنيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، نجحوا في إتمام التعاقد مع ثاني صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد الاتفاق مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي خلال الساعات الماضية.

وكانت التقارير أكدت، أن الساعات الماضية شهدت اتفاق المسؤولين في الزمالك مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة 3 سنوات، حيث تم الاتفاق على حصول اللاعب على مليون و100 ألف دولار سنويا.

الزمالك يضم ثاني الصفقات الصيفية

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في نادي الزمالك نجحوا في إتمام التعاقد مع ثاني صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بالتعاقد مع اللاعب الكاميروني جوناثان نجويم، الظهير الأيسر لفريق مودرن سبورت، وذلك بعد مفاوضات طويلة مع اللاعب بناء على طلبات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض خاصة بعد أزمة اللاعب أحمد فتوح الأخيرة، وحبسه وعدم وضوح موقفه النهائي بشأن العودة للفريق من عدمه.

وأكدت المصادر، أن اللاعب الكاميروني نجويم، حاليا في الكاميرون، بعد حصوله على إجازة من قبل ناديه، وينتظر المسؤولين في الزمالك عودته إلى مصر من أجل توقيع العقود والإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خاصة بعد الانتهاء على كافة الأمور التعاقدية.

تدعيم مركز الظهير الأيسر في الزمالك

ويسعى المسؤولين في الزمالك إلى تدعيم مركز الظهير الأيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل الاستعداد للموسم الجديد بناء على طلب من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، خاصة بعد أزمة اللاعب أحمد فتوح الأخيرة وعدم معرفة مصيره النهائي، بالإضافة إلى اعتزال اللاعب محمد عبد الشافي في نهاية الموسم الماضي،  ومن قبلها فسخ التعاقد مع عبدالله  جمعة قبل انطلاق الموسم الماضي.