بن رمضان وداري.. تحدي بين الأهلي والمغرب العربي في موسم عودة الطيور المهاجرة

من أجل النهوض بمستوى فريق الكرة بالنادي الأهلي  يحاول مجلس إدارة النادي الأهلي  تدعيم صفوف الفريق  بصفقات ممتازة ،  خاصة بعد خروج المدير الفني للفريق مارسيل كولر  بعد إنتهاء مباراة  المقاولون العرب ،  ليؤكد للجماهير  عدم رضاه  عن ملف الصفقات.

هذا وقد حسم مجلس إدارة النادي الأهلي صفقتين ،  وذالك من خلال ضم اللاعب يوسف أيمن  لاعب نادي الدحيل القطري ، وكذالك تم الإعلان عن التعاقد مع اللاعب  يحي عطية الله ،  لاعب فريق سوتشي الروسي على سبيل الإعارة  مع وجود بند أحقية الشراء .

هذا وقد أكد مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي ،  عن وجود صعوبة في إدارة ملف التعاقدات ،  خاصة في صفقة إنتقال اللاعب أشرف داري  للفريق ، إذ يرغب نادي الوداد المغربي  عودة اللاعب مرة أخرى للفريق .

وقد أكدت مصادر صحفية مغربية ،  إلى أن نادي الوداد قد حصل موافقة  اللاعب أشرف “داري”، للعوده من جديد إلى صفوف الفريق،  وهو  ما رحب به  اللاعب ،  ليتحول الصراع حاليا بين النادي الأهلي و نادي الوداد حول إقناع النادي الفرنسي بالجوانب المادية.

وعلى جانب أخر من التعاقدات ،  يتحول الأمر هنا إلى تونس وبالتحديد فريق الترجي التونسي ،  ولاعب الفريق السابق اللاعب محمد بن رمضان .

وقد أكدت مصادرنا الخاصة ،  أن الفترة الأخيرة قد شهدت  موافقة اللاعب على القدوم إلي النادي الأهلي ،  إلا أن اللاعب وجد ضغطا كبير من الجماهير التونسية، لعدم  قدوم اللاعب إلى الأهلي ،  وطالبوا اللاعب بالقدوم إلى فريق الترجي التونسي،  أو الإستمرار  في مسيرته الإحترافية.