ولا تخطر على بال الجن الأزرق نفسه…مضيفة الطيران السعودية تكشف عن مجموعة كبيرة من الأسرار التي تحدث على متن الطائرات.. هتندهش!!

قامت المضيفة السعودية عند حريري بالكشف عن مجموعة كبيرة من الأسرار التي تحدث على متن الطائرات عبر قناة الاخبارية السعودية، والتي سوف نتعرف عليها من خلال هذا المقال بصورة تفصيلية.

الرغبة في العمل كمضيفة الطيران

  •  هناك عدد كبير من الفتيات السعوديات التي يرغبن في الحصول على فرصة للعمل كامل حيث أنهم سوف يحصلون على فرصة رائعة للتجول حول العالم ولكن هناك تحدي كبير تحدثت عنه المضيفة عند الحريري وهي ظاهرة التحرش الذي قد يتعرض لها عدد كبير من المضيفات مع الاسف.
  • ولكن أكدت ليندا أنه في فترة عملها لم يكن هناك أي مشكلة تحرش لأن المضيفات يتعاملن بشكل حازم مع كافة هذه المضايقات، ويجب أن يتم إلغاء رحلة الشخص الذي يقوم بعمل أي فعل غير جيد، حيث يتم إبلاغ كابتن الرحلة وكذلك مشرف الطاقم ليتم التعامل مع هذا الشخص فور الوصول.

تحديات العمل كمضيفة

  1. وقد أكدت ان التحديات ليست كثيرة للغاية حيث أن الفتيات التي تريدن الحصول على فرصة عمل كمضيفة، وبالفعل يعشقون التجوال والخروج من مدينة الى مدينة اخرى او السفر من دولة الى دولة أخرى، سوف يجدن متعة حقيقية في هذه الوظيفة.
  2.  والوظيفة ليست بالصعبة فقط هناك مجموعة من المهام الروتينية التي يجب القيام بها مثل أي وظيفة قد تكون صعبة بعض الشيء ولكنها في النهاية وظيفة رائعة.